أخر الاخبار

ملخص الشوط الأول مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم

  ملخص الشوط الأول مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم

 ملخص الشوط الأول مباراة السعودية والمكسيك كأس العالم

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والمكسيك بالتعادل السلبي في ختام مباريات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من كأس العالم فيفا قطر 2022 ويحتاج الأخضر السعودي الفوز لضمان التأهل لدور الـ 16 بأي طريقة.
أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية والمكسيك

الدقيقة الرابعة شهدت هدفا محققا ضائعا للمكسيك بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب وصلت لأليكسيس فيجا المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي السعودية منفردا بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد العويس ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة الثامنة شهدت محاولة هجومية للمكسيك بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق خيسوس جاياردو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة للغاية بعد أداء مرتبك من الحارس محمد العويس مع الكرة.

الدقيقة العاشرة شهدت تسديدة صاروخية عن طريق محمد كنو لاعب السعودية من داخل يسار منطقة جزاء المكسيك مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الخارس جييرمو أوتشوا.

بطاقة صفراء أولى من نصيب ألفاريز

الدقيقة 16 شهدت بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب إيدسون ألفاريز لاعب المكسيك نتيجة تدخل قوي على حسان تمبكتي لاعب السعودية.

في الدقيقة 17 توقف اللقاء لإصابة حسان تمبكتي لاعب السعودية متأثرا بالتدخل القوي في الكرة المشتركة الأخيرة.

الدقيقة 21 شهدت تمريرة طولية عن طريق هيكتور مورينو لاعب المكسيك من وسط الملعب تجاه زميله لويس تشافيز المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن التمريرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-