كريستيانو رونالدو "مغرور جدا" بعد عودة اهتمام تشيلسي فجأة أمام عرض النصر العملاق

كريستيانو رونالدو "مغرور جدا" بعد عودة اهتمام تشيلسي فجأة أمام عرض النصر العملاق

 

كريستيانو رونالدو

قد يحظى كريستيانو رونالدو بفرصة البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد أن أشار أحد المراسلين إلى أنهم عادوا من أجله - وأنه "مغرم جدًا" بفكرة الانضمام إليهم.

أنهى رونالدو مؤخرًا فترته الثانية المثيرة للجدل مع مانشستر يونايتد. الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات يبحث الآن عن مشروعه التالي على مستوى النادي. 

من المثير للدهشة أنه كان من الصعب جدًا إثارة اهتمام واسع النطاق بلاعب من عياره.

قد يكون لدى بعض الخاطبين المحتملين مخاوف بشأن تأثير رونالدو على ديناميكية الفريق بشكل عام. سيكون الآخرون فقط حذرين من المبلغ الذي قد يطلبه من حيث الراتب.

مهما كان السبب ، ألقى TEAMtalk مؤخرًا نظرة على سبعة أندية تنأى بنفسها عن الروابط مع رونالدو.

كان أحدهم هو تشيلسي ، الذي حاول في السابق إغرائه بالذهاب إلى ستامفورد بريدج في الصيف. في ذلك الوقت ، أراد رونالدو بالفعل مغادرة مانشستر يونايتد بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

كان من الممكن أن يبقيه تشيلسي في منافسة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ومع ذلك ، كان مدربهم في ذلك الوقت ، توماس توخيل ، ضد فكرة ضمه إلى فريق تشيلسي.

تم الكشف منذ ذلك الحين عن أن رالف رانجنيك المدير المؤقت السابق لمانشستر يونايتد - الذي لم يراه رونالدو وجهاً لوجه - كان من بين أولئك الذين نصحوا توخيل بعدم التعاقد مع رونالدو.

بعد فترة وجيزة من إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية ، فقد توخيل وظيفته كمدرب تشيلسي. جراهام بوتر هو الآن المسؤول في غرب لندن بدلاً من ذلك.

في الخلفية ، كانت هناك شائعات بأن الوضع قد تغير فيما يتعلق برونالدو نتيجة لذلك. قد لا يزال تود بوهلي ، مالك نادي تشيلسي ، راغبًا في إحضار نجم ريال مدريد السابق بصفته توقيعًا بارزًا.

ومع ذلك ، بدا أنه من المرجح في الأيام الأخيرة أن يترك رونالدو الدوري الإنجليزي الممتاز - وأوروبا - لتوقيع عقد بقيمة 200 مليون يورو سنويًا (171.4 مليون جنيه إسترليني) مع نادي النصر السعودي.

وفقًا لصديق رونالدو بيرس مورغان ، على الرغم من ذلك - في معلومات مشابهة لما تمت مشاركته بالفعل مع TEAMtalk - يفضل البرتغالي الدولي أن يكون في أحد أندية دوري أبطال أوروبا.


هل يمكن أن يكون هذا النادي تشيلسي بعد كل شيء؟ أعقب ذلك تحديث من الصحفية الإيطالية دانييل لونغو ، والتي أعادت البلوز إلى الصورة.

لم يقدم لونغو الكثير من التفاصيل حتى الآن حول ما خططه تشيلسي لرونالدو. من غير المحتمل أن يكونوا متطابقين مع عرض الراتب على الطاولة من النصر.

ولكن كما ادعى مورغان ، قد يظل دافع رونالدو إرثه الرياضي ، وليس المال ، في هذه اللحظة من الزمن. 

قد يكون لدى اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا نقطة لإثبات أنه لا يزال بإمكانه أن يكون له تأثير إيجابي على فريق أوروبي كبير. قد يكون القيام بذلك في مكان آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل طريقة لإظهار ما فقدوه لمانشستر يونايتد.

تشيلسي هو الفريق الوحيد في النصف العلوي من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سجل أهدافًا أقل من مانشستر يونايتد في الدوري الممتاز حتى الآن هذا الموسم. وبالتالي ، قد يستفيدون أكثر من إضافته إذا تمكن بوتر من دمجه في جانبه.

كمهاجم ، يمكن أن يكون رونالدو نقطة محورية أكثر موثوقية من بيير إيمريك أوباميانج أو أرماندو بروجا.

بعد الادعاءات السابقة بأن تشيلسي قد أوقف اهتمامه ، رغم ذلك - حتى بعد خروج توخيل - سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا قد قدموا عرضًا له بالفعل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم