فيديو حرق بندر القرهدي

فيديو حرق بندر القرهدي
فيديو حرق بندر القرهدي

فيديو حرق بندر القرهدي

فيديو حرق بندر القرهدي ، تصدر هذا العنوان على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك لان هذا الجريمة تعد من ابشع الجرائم التي حدثت على الاطلاق، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا التلسكوب سوف نقوم بذكر لكم قصة بندر القرهدي وسبب قتله، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم وفاة بندر القرهدي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر اعزائي المتابعين.
قصة بندر القرهدي وسبب قتله
موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضج بمقطع فيديو يظهر فيه قيام اربع من الأشخاص بالاقدام على سكب البنزين و القيام بحرق الطيار بندر القرهدي وهو حي في سيارته الخاصة في الطريق العام في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ، و سيارات الإسعاف والإطفاء عندما وصلت الى مكان الواقعة كان للأسف قد فارق الحياة ولم تستطيع إنقاذه .
مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي
 مقطع فيديو مقتل الطيار بندر القرهدي تصدر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي يظهر فيه اللحظات الاخيرة في عمر الكابتن بندر طه القرهدي ، وسط دعوات الجميع بالرحمة له وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان .
وفاة بندر القرهدي
قام اب الكابتن بندر القرهدي السابق طه القرهدي بالإعلان عن أن الصلاة على ابنه سوف تكون في يوم الجمعة في مسجد لجفالي ، بالإضافة الى ان مراسم الدفن سوف تتم في مقبرة أمناء حواء ، واستقبال واجب العزاء من بعد صلاة المغرب في حي السنابل في محافظة جدة في شارع عبد الحميد الأنصاري .

اقراء المزيد : 

وقام الرئيس الأسبق للجنة العليا في رياضة الجود  في المملكة العربية السعودية النقيب عبد الله محمد التكروني بنعي الكابتن طه السابق الذي كان لاعب المنتخب السعودي ونال على لقب البطولة للمملكة العربية السعودية في الأعوام القليلة الماضية ، وقام بالتأكيد على موقف صديقه وتمسكه ورضاه بقضاء الله وقدره على فقدان نجله وأنه فرد صابر كما يعلم عنه .

الى هنا و نكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور  هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم قصة بندر القرهدي وسبب قتله، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  مقطع قتل الكابتن بندر القرهدي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم وفاة بندر القرهدي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم