أخر الاخبار

البنك الأهلي وبنك مصر يفجران مفاجأة .. طرح شهادة ادخار جديدة بعائد 25% سنويًا

البنك الأهلي وبنك مصر يفجران مفاجأة .. طرح شهادة ادخار جديدة بعائد 25% سنويًا

 البنك الأهلي وبنك مصر يفجران مفاجأة .. طرح شهادة ادخار جديدة بعائد 25% سنويًا

عقب قرار الاجتماع الأخير للجنة السياسة النقدية ، أعلن البنك الأهلي وبنك مصر عن إطلاق شهادة ادخار جديدة بعائد عام 25٪ وزيادة سعر الفائدة 300 نقطة ، واليوم من خلال التلسكوب. موقع الويب ، سوف نشرح العلاقة مع كافة التفاصيل الخاصة بشهادة الادخار الجديدة بفائدة 25٪ سنوياً.

شهادة ادخار جديدة بعائد 25% لمدة عام
اتخذت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري قرارا هاما في اجتماعها الأخير ، وهو زيادة أسعار الفائدة على الودائع والقروض بنسبة 3٪ و 300 نقطة على التوالي ، لتصل إلى 16.25٪ و 17.25٪ و 16.75٪ على التوالي. زادت معدلات الائتمان والخصم بمقدار 300 نقطة. بلغ الأساس 16.75٪. لذلك يتوقع الكثير أن يعلن بنك مصر عن شهادات جديدة تماشياً مع قرار البنك المركزي باستقطاب قطاعات جديدة للتعامل مع البنوك في مصر.

أعلن البنك الأهلي المصري يوم الاثنين الماضي ، وهو أول يوم عمل بعد ليلة رأس السنة الجديدة لبنك مصر ، أن سعر الفائدة على شهادات استثمار المجموعة سيكون 2٪ ، عقب قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة.

أطلق بنك نيجارا وبنك مصر اليوم شهادة ادخار لمدة عام تصدر شهريًا بفائدة تصل إلى 25٪ أو تصل إلى 22.5٪ ، وهو ما أكده كلا البنكين أنه سيكون بمثابة إضافة مفاجئة للقنوات الإلكترونية للبنكين. في جميع فروع البنوك ابتداء من اليوم.

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة من البنك الأهلي المصري

منذ وقت ليس ببعيد أطلق البنك الأهلي المصري شهادة ادخار لمدة عام بفائدة 25٪ ، الأمر الذي فاجأ عملاء البنوك ، ولمدة عام كان سعر الفائدة 25٪ ، يرجى ملاحظة أنه في اجتماع لجنة السياسة النقدية البنك المركزي المصري ، تم رفع سعر الفائدة بنسبة 3٪ وهو تخفيض 300 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-