ريال مدريد في الرياض استعدادا لكأس السوبر

 ريال مدريد في الرياض استعدادا لكأس السوبر

ريال مدريد في الرياض استعدادا لكأس السوبر

ريال مدريد في الرياض استعدادا لكأس السوبر وصل وفد نادي "ريال مدريد" الإسباني ، اليوم الاثنين ، إلى الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، للتحضير لكأس السوبر الإسباني.

وكان أفراد العائلة المالكة قد سبقوا وصول ريال بيتيس وفالنسيا إلى العاصمة الرياض بوصولهم إلى مطار الملك خالد الدولي في وقت سابق من مساء اليوم.
 

وسيستضيف ملعب الملك فهد بالرياض مباراة كأس السوبر الإسباني التي تشارك فيها 4 منتخبات هي ريال مدريد وبرشلونة وريال بيتيس وفالنسيا.
 

وسيلعب ريال مدريد بطل الدوري الاسباني مع فالنسيا ، بينما يواجه ريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا غريمه اللدود برشلونة ، حيث فاز الفائزان بلقب كأس السوبر في المباراة النهائية.

هذه هي المباراة الثالثة لكأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة ، بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة ، وتوج ريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد ، فيما تستضيف الرياض المباراة الثانية التي تقام. أقيم في بداية عام 2022 وتوج ريال مدريد بلقبه بعد فوزه على أتليتيك بلباو.

وتأتي استضافة المملكة لهذا الحدث الرياضي الدولي ضمن مبادرة لاستقطاب الأحداث الرياضية العالمية الكبرى ، والتي تهدف وزارة الرياضة من خلالها إلى التميز في عدد من الرياضات إقليمياً وعالمياً ، مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 و برنامج جودة الحياة.
 

عرضت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية 2022 تذاكر مباريات كأس السوبر الإسباني التي تنظمها وزارة الرياضة في الفترة من 11 يناير إلى 15 يناير.

إرسال تعليق

أحدث أقدم