أخر الاخبار

مقتل أمين معمل على يد فلاح بسبب "قرنين فول" فى بنها

 مقتل أمين معمل على يد فلاح بسبب

مقتل أمين معمل على يد فلاح بسبب "قرنين فول" فى بنها

 مقتل أمين معمل على يد فلاح بسبب "قرنين فول" فى بنها  وفي قرية الرملة ، شهد موظفو مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية وفاة سكرتير المختبر بعد تعرضه لعدة طعنات في مناطق مختلفة من الجسم ، مستخدما سلاح خنجر أبيض ، خلال مشاجرة مع فلاح ، بسبب خلافات في الحي ، وتلقى الضحية "قرنين فاصوليا" من أرض المتهم ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي ، وتمكن محققو مركز بنها من القبض على المتهم.
 
تم تجميع تقرير الحادث ، وتولى الادعاء التحقيق ، وسمح بدفن الجثة بعد الانتهاء من عمل الفاحص الطبي للإشارة إلى سبب الوفاة ، وأمر باحتجاز المتهم لمدة 4 أيام ريثما يتم التحقيق ، وكذلك تسريع التحقيق مع المحققين حول هذا الحادث.
 
وتلقى مدير جهاز الأمن في القليوبية إخطارا من رئيس مركز شرطة بانيا ، جاء فيه أنه وردت رسالة من مستشفى بانيا للتدريب تفيد بأنه تم استلام جثة رجل أصيب بعدة طعنات في مناطق مختلفة من الجسم ، ويزعم أن مشاجرة وقعت مع شخص آخر في منطقة الرملة في مدينة بانيا. الدائرة المركزية.
 
وعلى الفور ، توجه موظفو مركز التحقيق إلى مكان الحادث ، وكشف الفحص والفحص عن وفاة" وليد م.م. "، البالغ من العمر 40 عاما ، سكرتير المختبر العلمي في مدرسة الرملة ، بعد إصابته بعدة طعنات في مناطق معينة من الجسم ، على يد جاره" سعيد أ " ، البالغ من العمر 39 عاما ، وهو مزارع ، خلال مشاجرة اندلعت بينهما بسبب الحي ، هاجم الضحية بسلاح خنجر أبيض وطعنه عدة مرات في أجزاء منفصلة من الجسم.
 
صدر البروتوكول رقم 267 لسنة 2023 من قبل إدارة مركز شرطة بنها ، وتمكن محققو مركز شرطة بنها من القبض على المتهم ، وتولت النيابة التحقيق وسمحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من عمل الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وأمرت باحتجاز المتهم لمدة 4 أيام ريثما يتم التحقيق ، كما عجلت بالتحقيق من قبل المحققين في الحادث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-