فيديو السائحتين المقتولتين في المغرب يتصدر من جديد

فيديو السائحتين المقتولتين في المغرب يتصدر من جديد عاد فيديو السائحين اللذين قتلا في المغرب إلى دائرة الضوء. لا تزال التحقيقات والشكوك المحيطة بمقتل سائحين في المنطقة المغاربية مستمرة. على الرغم من مرور سنوات على هذه الحادثة ، إلا أنها عادت إلى الظهور. من خلال الجنينة سنتعرف على ملابسات هذه القضية.

فيديو السائحتين المقتولتين في المغرب يتصدر من جديد

فيديو السائحتين المقتولتين في المغرب يتصدر من جديد عاد فيديو السائحين اللذين قتلا في المغرب إلى دائرة الضوء. لا تزال التحقيقات والشكوك المحيطة بمقتل سائحين في المنطقة المغاربية مستمرة. على الرغم من مرور سنوات على هذه الحادثة ، إلا أنها عادت إلى الظهور. من خلال التلسكوب سنتعرف على ملابسات هذه القضية.

توفي سائحان في المغرب
قُتلت قضية قتل السائحة الدنماركية لويز فيستيرجر جيسبرسن البالغة من العمر 24 عامًا والسائحة النرويجية مارين أويلاند البالغة من العمر 28 عامًا وتم تصويرها أثناء القتل بينما كانا في إجازة قررا أخذها. في المغرب لمدة شهر واحد عام 2008 2018

وعثرت الأجهزة الأمنية المغربية على جثتي السائحين في المنطقة السياحية الواقعة على قمة جبال الأطلس حيث كان السائحان ينامان في خيمتيهما.
احتل فيديو مقتل سائحين في المغرب عناوين الصحف مرة أخرى
وعاود الظهور على الساحة بعد ما يقرب من خمس سنوات على الجريمة ، إلى أن انتشرت أنباء مقتل خليفة لسائحتين في المغرب ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست الحادثة الأولى من نوعها في المغرب. وفي وقت سابق ، حكم القضاء المغربي على ثلاثة أشخاص بالإعدام لقتلهم سائحين إسكندنافيين كانا في إجازة في ضواحي مراكش.

من جهة أخرى ، اعترف الثلاثة بارتكابهم الجريمة وأن الإعدام تم بأمر من "داعش" ، بينما حكم على الرحيم خيالي ، 33 عامًا ، بالسجن المؤبد لأنه لم يرافقهم إلا واستدعائهم. الى الخلف. أداء العمل.
من قتل السائحين في المغرب الكبير؟
لم يتم الكشف عن الهوية الحقيقية لقاتل السائحين ، ولكن تم القبض على المتورطين ، ومن ناحية أخرى تقدمت أسرة الضحية الدنماركية بدعوى تعويض بمبلغ (90) ألف يورو ، لكن محكمة مغربية. رفض الطلب ، أما بالنسبة لأسرة الضحية النرويجية ، فلم يتقدموا ، لا شيء.

على صعيد متصل ، حكمت المحكمة على المتورطين في قتل السائحين وتغريمهم (180) ألف يورو ، وهي تقدر بنحو (2) مليون درهم مغربي ، إضافة إلى 20 متهمًا آخرين ؛ بالسجن لمدد مختلفة تتراوح بين 20 و 51 عاما بتهمة تكوين خلايا ارهابية.

لكن هذا يقودنا إلى نهاية مقالنا بعنوان فيديو لسائحتين قتلا في المغرب يحتل مركز الصدارة مرة أخرى. تعرفنا على التفاصيل الكاملة وتكلفة القضية. غرامة مالية كانت قد طُلبت من أهالي الضحايا ، وذلك تحسبا لمقابلتك في مقال جديد. شكرًا لك. أنت تزور موقعنا التلسكوب وأنت ودود.

تعليقات