أخر الاخبار

افضل منتجات اي هيرب البشرة الشعر الصحة

افضل منتجات اي هيرب البشرة الشعر الصحة

افضل منتجات اي هيرب البشرة الشعر الصحة افضل منتجات اي هيرب يبحث عنها المهتمين بشراء منتجات تقوية المناعة الأصلية المختلفة، فقد أثنى مستخدمين منتجات اي هيرب في جودة المنتجات وفاعليتها في تقديم أفضل تجربة علاجية، ومن خلال الاطلاع على المنتجات التالية سيتمكن العملاء من اختيار الأفضل والأنسب من ضمن قوائم سلع اي هيرب المختلفة.

افضل منتجات اي هيرب للبشرة


 تعد منتجات اب هيرب من أفضل المنتجات المتوفرة حاليًا في الأسواق العربية، ومجموعة المنتجات التالية تعد الأفضل للبشرة:

كريم Eucerin  للتجاعيد:

يستخدم كريم Eucerin  في التخلص من تجاعيد البشرة وجعلها أكثر نعومة، حيث أنه يناسب هذا المنتج البشرة الجافة الحساسة كما أنه لا يتسبب في تهيج الجلد ويقاوم ظهور الخطوط الدقيقة.

يوضع الكريم على الرقبة والوجه ويناسب الاستخدام النهاري والليلي، وينصح باستخدامه بحد أقصى مرتين في اليوم.

كريم Mason Natural:

يعمل على تغذية البشرة ومنحها المزيد من النضارة، حيث يحتوي ماسون ناتشورال على مادة الكولاجين التي تحارب التجاعيد وتقلل من ظهور الخطوط حول منطقة العين، وتعيد الحيوية إلى البشرة من جديد.

يتميز الكريم بأنه سريع الامتصاص ولا يترك أثرًا دهنيًا على سطح البشرة، كما أنه يحفز البشرة على إفراز الكولاجين بشكل طبيعي.

يفضل وضعه عند الاستيقاظ وقبل النوم للحصول على نتيجة مثالية.

فيتامين E كريم من Cruz la De:

صنع كريم دو لا كروز من زيت الأفوكادو والألوفيرا وزيت اللوز، تلك المكونات تمنع جفاف الجلد وتحافظ على ترطيب البشرة، كما أنها تقلل من علامات تقدم السن والالتهابات الجلدية والأشعة البنفسجية الضارة وتعمل على توحيد لون البشرة، ويعد الكريم الأفضل على موقع اي هيرب في محاربة جفاف البشرة.


مجموعة الفيتامينات التالية تعد الأكثر مبيعًا على موقع اي هيرب:

Now High Protency Vitamin d :

يعتبر فيتامين D3  من Now من أفضل الفيتامينات الحاصلة على أعلى التقييمات على موقع اي هيرب وذلك بفضل تركيبته القوية، حيث يعد فيتامين د3 من الفيتامينات الأساسية لصحة العظام وتقويتها، كما أنه يحد من الإصابة بالاكتئاب ويعزز صحة العضلات ويحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية، وتعد من العبوات الاقتصادية المتوفرة على موقع اي هيرب، حيث أن العبوة تحتوي على 5000 قرص.

فيتامين Gold C:

اتبعت شركة California Gold Nutrition  أفضل معايير الجودة في تعبئة وتصنيع الفيتامين، حيث أنه يعد من أفضل أنواع المكملات الغذائية التي توفر فوائد عديدة للجسم، كما أنها تعزز من صحة الجسم، ويحتوي المنتج على فول الصويا والغلوتين.

Multi-Vitamin “Alive”:

يقدم هذا المنتج كل العناصر الطبيعية والمكملات الغذائية التي كان يحتاج إليها جسم الإنسان، حيث أنه يعزز صحة القلب والجهاز الهضمي والخلايا والعظام والجلد أيضًا، ويقوي صحة الجهاز المناعي لدى الإنسان لأنه يحتوي على فيتامينات A, B, C.


المنتجات التالية من اي هيرب تناسب كل أنواع الشعر:

شامبو Mild By Nature:


يحتوي على فيتامين ب الذي يعد من الفيتامينات المهمة للجسم والتي تعمل على إضافة البروتين الطبيعي للشعر، مما يعزز من كثافة وصحة الشعر، كما أنه اختيارًا مثاليًا للشعر الدهني فهو منتج خالي من البارابين أو الكبريتات التي تؤدي إلى تساقط الشعر وهيشانه.

بلسم Dedert Essence:

يخلو هذا البلسم من الفوسفات والغلوتين، فهو منتج مشبع بجوز الهند الذي يعالج الشعر الجاف ويمنح الشعر مظهرًا حيويًا، كما أنه يعمل على ترطيب الشعر واستعادة حيويته ولمعانه الطبيعي.

محفز بصلات الشعر “Hobe Labs”:

هذا المنتج يحتوي على تركيبه قوية غنية بالجوجوبا وفيتامين ب5 والأعشاب تساعد على تقوية بصيلات الشعر وملء الفراغات، حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية وكيميائية غير ضارة تعمل على تنشيط فروة الرأس مما يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة.



يساعد استخدام منتجات العسل التالية من اي هيرب على تعزيز جهاز المناعة لدى الإنسان وتحسين الصحة العامة للجسم:

عسل مانوكا:

يساعد عسل Manuka النيوزيلاندي على تنشيط الدورة الدموية، فهو من إنتاج شركة مانوكا دكتور التي قامت بالتعاون مع كبرى المختبرات المعتمدة العالمية لتصنيع هذا العسل الفاخر، ومن خلال الاختبارات التي أجريت عليه اتضح أنه يحتوي على 60 مللي جرام من الميثيل غليوكسال مما يجعله يؤتي نتائج مذهلة سريعًا تظهر خلال فترة قصيرة من الاستمرار على تناوله.

عسل البردقوش البري:

يعد عسل البردقوش البري من اي هيرب من أفضل أنواع العسل المعروفة عالميًا، حيث أنه يستخدم كعلاج للسعال الشديد ونزلات البرد، كما أنه يقاوم عدوى الفيروسات والتهاب البلعوم والتهاب القصبة الهوائية أيضًا، ويفضل تناول ملعقة كبيرة من عسل Oregano Wild Honey يوميًا صباحًا.

عسل أبيض عضوي خام Wholesome:

محبو العسل الأبيض سيجدون هذا المنتج مميزًا لأنه يحتوي على مركبات طبيعية تمنح العسل مذاقًا حلوًا ولذيذًا، فهو خالي من المواد الكيميائية ويعد عسل صافي ونقي بنسبة 100%، وقد اعتمدته وزارة الزراعة الأمريكية منتج عضوي طبيعي متعدد الاستخدام.

تساعد منتجات اي هيرب التالية على خسارة الوزن الزائد وتنحيف الجسم، وفيما يلي أفضل منتجات متجر اي هيرب للتنحيف:

AcaiBerry Diet:

يحتوي هذا المكمل الغذائي الطبيعي على مستخلص الشاي الأخضر الذي يساعد على إنقاص الوزن، حيث أنه يحتوي على مضادات أكسدة تساعد على فقد 20 رطل من الوزن خلال أسابيع فقط دون الشعور بالإعياء، كما أنه أثبت من خلال التجربة أنه يسرع من عملية الأيض، وينصح خبراء التغذية بتناول كبسولتين من المنتج يوميًا.

Hardcore Next Gen:

يُفقد هذا المنتج المذهل الكثير من الوزن خاصة مع عمل التمارين الرياضية اليومية، حيث ينصح الخبراء بتناول 10 أكواب منه مع الماء أثناء التمرين لتحفيز عملية الأيض، كما يفضل عدم تناول ما يزيد عن 4 كبسولات يوميًا، أما عن تقييمات المستخدمين فقد حصد هذا المنتج على أعلى تقييم على موقع اي هيرب.

Your Calorie Reducing Drink:

يحفز هذا المنتج عملية الأيض، حيث أنه يساعد على حرق السعرات الحرارية بمعدل ممتاز مما يشعر مستخدمه بالامتلاء والشبع.

افضل منتجات اي هيرب للرجال

افضل منتجات اي هيرب للرجال

 
حبوب الماكا:

حصلت حبوب الماكا على أعلى تقييم من المستهلكين، حيث أنه من المنتجات الفعالة في تدعيم الصحة الإنجابية لدى الرجال.

Gold Omega:

يعد المكمل الغذائي من جولد الغني بالأوميجا 3 من أفضل المنتجات الخاصة بالرجال المقدمة من موقع اي هيرب، هذا المنتج المدهش يساعد على تقليل معدل الكوليسترول في الدم، ويقلل من مخاطر أمراض القلب.

كبسولات الأرجنين:

يساعد منتج L- Arginine  على تقوية الأوعية الدموية وتعزيز تدفق الدم إلى سائر أعضاء الجسم، مما يحسن من عملية التمثيل الغذائي لدى الرجال.

Now Panax Ginseng:

يحتوي هذا المنتج المدهش على خصائص طبية تساعد على تقوية الجسم وتقاوم الشعور بالإجهاد والإعياء.


يعد متجر اي هيرب من أفضل المتاجر العلاجية المتوفرة على الإنترنت حاليًا، حيث أنه يوفر مجموعة من المنتجات المتميزة التي حصلت على أعلى التقييمات من مستخدميها، مما يعزز ثقة العملاء في جودة الخدمة المقدمة إليهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-