أخر الاخبار

موعد مباراة الجزائر والنيجر فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والنيجر فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الجزائر والنيجر بعدما أن تمكن منتخب الجزائر من الصعود لهذا الدور على حساب كوت ديفوار بهدف نظيف سجله اللاعب أيمن محيوص من ركلة جزاء فى الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الثاني ويتسلح المنتخب الجزائري بعامل الأرض والجمهور فى مباراة النيجر.

موعد مباراة الجزائر والنيجر

تحدد موعد مباراة الجزائر والنيجر ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمحليين ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة على ملعب نلسون مانديلا مما يزيد من أفضلية المنتخب الجزائري الذى يتسلح بعامل الجمهور على عكس منتخب النيجر الذى حقق أهم مفاجأت البطولة بصعوده لهذا الدور على حساب منتخب غانا أحد أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب فى هذه النسخة.

 موعد مباراة الجزائر والنيجر

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

الجزائر – النيجرالثلاثاء 31 يناير 2023،

10:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 11:00 مساءً السعودية

bein

مانديلا

منتخب النيجر ظهر بصورة أكثر من رائعة فى هذه النسخة بالأخص أنه لم يتذوق طعم الخسارة منذ بداية الموسم والتى شهدت على تعادله السلبي أمام الكونغو ونجاحه فى التفوق على الكاميرون بهدف نظيف فى الجولة الثانية وتفوقه على غانا بهدفين دون رد فى دور ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر
تضم قائمة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والنيجر قناة بي إن سبورت التى تمكنت من الحصول على الحقوق التلفزيونية لنقل هذه مباريات هذه البطولة ومن المتوقع أن تقوم بعمل تغطية خاصة لمواجهة الجزائر والنيجر ذلك بالإضافة إلي التلفزيون الأرضي الجزائري الذى ينقل كواليس ومباريات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-