أخر الاخبار

Avatar يتخطي الـ2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي

 Avatar يتخطي الـ2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي

Avatar يتخطي الـ2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي نجح الجزء الثاني من فيلم Avatar الذي يحمل عنوان The Way of Water، في تحقيق رقم قياسي جديد بشباك التذاكر السينمائي العالمي.خلال عطلة نهاية الأسبوع، تجاوز الفيلم الذي أخرجه جيمس كاميرون إلى ملياري دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد يوم واحد فقط من تجاوزه Spider-Man: No Way Home باعتباره سادس أعلى فيلم في تاريخ شباك التذاكر وبعد شهر واحد فقط من طرحه بالسينمات في ديسمبر 2022، وفقًا لـ Variety.

Avatar يتخطي الـ2 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي

احتفظت الملحمة بمكانتها الأولى في شباك التذاكر المحلي، لعطلة نهاية الأسبوع السادسة على التوالي، حيث أضافت 20 مليون دولار جديدة لإجمالي إيراداته من 3790 دار عرض، بانخفاض حوالي 40 في المائة عن الأسبوع السابق، وفقًا لتقارير Variety حتى الآن، حصد الفيلم 2.02 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.

ينضم الفيلم إلى خمسة آخرين فقط، كأعلي أفلام تحقيقا للإيرادات في التاريخ، ليتخطى عتبة شباك التذاكر البالغة ملياري دولار، والأفلام هي، Avengers: Endgame 2019، فيلم تيتانيك عام 1997، Star Wars: The Force 2015 Awakens، و 2018 Avengers: Infinity War، وفقًا لمجلة Variety.

تجاوز فيلم The Way of Water المركز الخامس، ليحتل مكان فيلم توم كروز Tom Cruise's Top Gun: Maverick كأول فيلم صدر في عام 2022، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-