كم عمر كيليان أمبابي Kylian Mbappe

كم عمر كيليان أمبابي

 كم عمر كيليان أمبابي

 كم يبلغ عمر مبابي ، بسبب مهاراته الاستثنائية على المستطيل الأخضر ، فإن لاعب كرة القدم الفرنسي المحترف كيليان مبابي دائمًا ما يجذب اهتمامًا كبيرًا من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، وعلى الرغم من صغر سنه ، فقد حقق لاعب كرة القدم بالفعل عددًا من الإنجازات. في الجنينة سنتعرف على عمر مبابي ، بالإضافة إلى من هو مبابي على ويكيبيديا ، سيرته الذاتية وأهم المعلومات عن كيليان مبابي.

 من هو كيليان أمبابي ويكيبيديا
كيليان مبابي ، لاعب كرة قدم محترف فرنسي الجنسية وأصل كاميروني جزائري ، ولد في 20 ديسمبر 1998 في باريس بفرنسا لأم جزائرية وأب كاميروني ، ويلعب حاليا لفريق باريس سان جيرمان. في مركز الهجوم ، المهاجم من موناكو في فرنسا ، كيليان هو عضو في المنتخب الفرنسي ، حيث فاز بالفعل بألقاب عالمية واعتبر من أفضل اللاعبين في كل من المنتخب الفرنسي والبطولة. ككل
سيرة كيليان مبابي

أثناء الحديث عن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ، ستوفر السطور التالية الكثير من المعرفة عن هذا اللاعب الشاب الموهوب:
كم عمر أمباي؟
اللاعب كيليان مبابي يبلغ من العمر 23 سنة في عام 2023 والدا اللاعب ، حيث ولد اللاعب في 20 ديسمبر 1998 م. ت.في العاصمة الفرنسية باريس لأب من أصل كاميروني وأم جزائرية ، منذ دخوله فريق موناكو حيث ازدهر ، وانتقل في 2018 م بمبلغ 180 مليون يورو في ذلك الوقت ، هو يلعب حاليًا ، واكتسب اسم اللاعب شهرة.
ما هو راتب مبابي مع باريس سان جيرمان؟
يبلغ راتب اللاعب كيليان مبابي حوالي 50 مليون يورو سنويًا وفقًا لعقده الجديد مع النادي الفرنسي الحالي باريس سان جيرمان ، بالإضافة إلى أنه حصل على مكافأة لتجديد عقد بقيمة تقدر بـ 130 مليون يورو. . وبالتالي فإن اللاعب هو أحد اللاعبين الذين يتقاضون أعلى رواتب سنوية وشهرية أسبوعية في العالم.
kylian mbappe الانستقرام
يمتلك اللاعب Kylian Mbappe عددًا كبيرًا من المتابعين من جميع أنحاء العالم على حسابه الرسمي على Instagram ، حيث وصل عدد متابعيه على هذه المنصة إلى أكثر من 73 مليون متابع ومتابع. يمكنكم الدخول على حساب اللاعب الفرنسي كيلان مبابي واكتشاف كل اخبار هذه الشخصية المشهورة الرياضية .

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا على موقع التلسكوب ، ونشرح لكم كم عمر Ambappe ، وكذلك نشرح من هو مبابي ويكيبيديا ، سيرة كيليان مبابي ، وكم راتب أمبابي مع باريس سان جيرمان وكيليان مبابي انستغرام.

إرسال تعليق

أحدث أقدم