أخر الاخبار

موعد ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الاسباني Real Madrid and Barcelona match

 بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة في يلا شوت التلسكوب - Real Madrid and Barcelona match

موعد ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الاسباني Real Madrid and Barcelona match

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة في يلا شوت التلسكوب - الان بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الاسباني .. المشجعين في كل مكان يبحثون عن روابط مباشرة والاهتمام بمباراة الفريق الكتالوني .. المشجعين ينتظرون المواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة.

بث مباشر ريال مدريد برشلونة

ستنطلق الخدمة الحية عبر جريدة المناطق ، قبيل مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة قبل المباراة بدقائق قليلة ، ويمكنك متابعة كل الأحداث مباشرة على موقعنا. 

موعد المباراة الكلاسيكو
ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة ومدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة 9:00 مساءً في القاهرة ، عاصمة مصر ، على ملعب الملك فهد.

طاقم تحكيم الكلاسيكو
نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قائمة الحكام التالية لنهائي كأس السوبر التي ستقام في الرياض: "أرينا ريكاردو دي بورغوس بينغوسيا وروبرتو دياز بيريز وجون نونيز رويز وساعدهم فيرنانديز والحكم الرابع أليخاندرو مونيز".

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة في يلا شوت التلسكوب - الان بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة

البث المباشر لمباراة برشلونة ضد ريال مدريد مرتبط بـ Yalla Live ، وستقوم المنصة التي يبحث عنها المشجعون ببث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ، والتي نالت إعجاب العديد من مشاهدي الرياضة حولها. ونظراً للطلب الكبير على هذين الفريقين في الوطن العربي ، تقام المباراة القادمة اليوم الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر ، بالإضافة إلى تغطية العديد من القنوات الرياضية. استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

يستضيف استاد الملك فهد الدولي الكلاسيكو اليوم حيث من المتوقع أن تستضيف المملكة العربية السعودية الاجتماع الناري على أرضها ، وهو أمر اعتدنا عليه في السنوات الأخيرة على جانب المملكة وأيضًا محور المملكة نعم ، سواء كان ذلك هو نادٍ أو فريق كبير ، مشاهد معركة أقوى الفرق في العالم. تستضيفهم حاليًا على أراضيها لخلق شعبية ساحقة حول العالم.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في يلا شوت التلسكوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-