أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والأخدود بث مباشر بتاريخ 02-02-2023 دوري الدرجة الأولى السعودي AlAhly VS AlAkhdood Match

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والأخدود بث مباشر بتاريخ 02-02-2023 دوري الدرجة الأولى السعودي مباراة الأهلي والأخدود؛ شاهد أون لاين الآن مواجهة الجولة التاسعة عشر في بطولة دوري يلو بين الأخدود والأهلي، وتعرف إلى تشكيل الفريقين وتابع نتيجة المباراة.

مباراة الأهلي والأخدود (AlAhly VS AlAkhdood Match)؛ تأتي في إطار الجولة 19 من بطولة دوري يلو، وفيما يلي سوف نوضح مزيد من التفاصيل حول موعد مباراة الأهلي أمام الأخدود، وقنوات البث المباشر التي ستتمكن من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود، هذا بالإضافة إلى نتائج كلا الفريقيين في الجولة الماضية والتشكيل المتوقع للقاء.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والأخدود بث مباشر بتاريخ 02-02-2023 دوري الدرجة الأولى السعودي AlAhly VS AlAkhdood Match

مشاهدة مباراة الأهلي والأخدود

يخوض الفريق الأول بنادي أهلي جدة السعودي مواجهة هامة اليوم بالدوري من أجل الاحتفاظ بالصدارة، ومن المقرر إقامة اللقاء بعد ساعات من الْآنَ، لذلك يمكنك مشاهدة مباراة الفريقين عبر الموقع الرسمي لفهرس الرياضة بواسطة رابط مباشر، شاهد لايف لقاء الجولة الـ19 ببطولة دوري يلو من الرابط الموضح.

موعد مباراة الأهلي والأخدود


يلتقي فريق النادي الأهلي السعودي مع نظير نادي الأخدود ضمن منافسات ختام الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري السعودية لكرة القدم للدرجة الأولى، ويستضيف ملعب عبدالله الفيصل مباراة أهلي جدة مع الأخدود اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر فبراير لعام 2023.

تبدأ مباراة الأهلي والأخدود اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما عن توقيت المباراة حسب الدول العربية الأخرى فتكون كالتالي:

    السابعة بتوقيت السُّعُودية.
    الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والأخدود


كان النادي الأهلي قد أعلن عبر صفحته الرسمية عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي والأخدود مجانًا للجماهير منذ الثلاثاء الماضي، وقد نفذت التذاكر بالكامل قبل ساعات من انطلاق المباراة، لذلك شاهد بث مباشر مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الـ19 من دوري يلو من خلال شاشة التلفاز، عبر قناة ksa sports الرياضية السعودية.

تشكيل مباراة الأهلي والأخدود 

يسعى فريق النادي الأهلي بقيادة مدربه موسيماني الاستمرار في سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق على مدار الأربع جولات الماضية، ليؤكد صدارته وتفرده بالمركز الأول بجدول الترتيب، وعلى الجانب الآخر يأمل جورجي مندوزا مدرب فريق الأخدود استعادة الصدارة مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها بتعادله في الجولة الماضية، وفي ضوء رغبة كلا الفريقيين في تحقيق الانتصار من المتوقع أن تكون تشكيل كل مدير فني كما سنوضح.

تشكيل الأهلي

قد يبدأ الأهلي مباراة اليوم (Day) 2/2/2023 أمام الأخدود بهذا التشكيل:
حراسة المرمى     محمد الربيعي
خط دفاع     إبراهيم الزبيدي / علي مجرشي / طلال عيسى / باستوس
منطقة الوسط    نيكولاس ميليسي / هشام فايق / رياض بودبوز / زياد الجهني / هيثم عسيري
خط الهجوم    عبدالله المقرن

تشكيل الأخدود

من المتوقع أن يبدأ فريق الأخدود مباراته أمام الأهلي بهذا التشكيل:
حراسة المرمى     فلاديمير ستويكوفيتش
خط الدفاع    حسين المصعبي / أحمد المولد /محمد ريمان
منطقة الوسط    حسين الزبداني / مايكون دوغلاس / عيد المولد / كاكا مينديز / مصلح الشيخ / صالح الحارثي
خط الهجوم    عثمان باري

نتيجة مباريات الأهلي والأخدود الجولة الماضية

كان فريق النادي الأهلي قد واجه نظيره القيصومة يوم السبت الماضي في الدوري بجولته الثامنة عشر، وقد تمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد، أحرز هدف الأهلي الأول لاعب خط الوسط رياض بودبوز في الدقيقة السابعة عشر، وسجل الهدف الثاني اللاعب هشام فايق في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني والمباراة. على الجانب الآخر التقى فريق الأخدود أمام القادسية بنفس الجولة أيضًا، وقد انتهت المباراة بينهم بالتعادل السلبي 0-0.

يمكنكم متابعه المباراة بشكل رسمي علي موقعنا : مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والأخدود بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-