أخر الاخبار

وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس تعتبر غدير البرجس من أبرز الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ودول الخليج العربي وخاصة على سناب شات ، حيث اكتسبت شهرة واسعة وكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

توفيت مصممة الأزياء ومصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس بعد تدهور صحتها وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات دولة الكويت.

توفيت مصممة الأزياء ومصممة الأزياء الكويتية غدير البرجس صباح اليوم الاثنين بعد أن تدهورت صحتها وتم نقلها في وقت سابق إلى أحد مستشفيات دولة الكويت.

غدير البرجس ، الاسم الكامل غدير عبد القادر أحمد البرجس ، تعتبر من أبرز النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (خاصة سناب شات) في الكويت وعبر دول مجلس التعاون الخليجي.

اتصلت بها ابنة عمها دلال البرجس على موقع تويتر قائلة: "يا روح السلام ، ارجعي إلى ربك ، راضية ومفرحة ، تعالي إلى عبادتي ، تعالي إلى جنتي بنت غدير".

كشفت الراحلة غدير البرجس (30 عاما) لمتابعيها على سناب شات أنها دخلت المستشفى قبل أيام بعد أن تدهورت صحتها قائلة: "أؤكد لكم هذا اليوم ولكن اليوم وأمس حزينة إلى الأبد. ". لم يتم الكشف عن نوع مرضها.

نشر شخص مقرب من غدير تدوينة عبر حسابها على إنستجرام قبل ساعات من وفاتها ، طلب فيها الدعاء لها ، "يقول الأطباء إنهم عاجزون ... الشفاء متروك للأطباء يا رب يا هو يملك كل شيء و هو العائد ، لا تنسوها من صدق الدعاء ، صحتها حرجة ".

في يناير الماضي شاركت مصممة الأزياء الكويتية دانة الطوارش في دعاء شفاء غدير البرجس عبر تويتر قائلة في تدوينة: "اللهم إشف المتألمين وكذلك اللطف على تلك الأجساد المتعبة. شفاء كل مريض "، في إشارة إلى تدهور صحة غدير منذ بداية العام.

في يناير من العام الماضي ، طلب آخرون التبرع بالدم لغدير البرجس ، وهي مطبوعة نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي بعض متابعي الموضة الكويتية.

ما الذي أدى إلى وفاة غدير البرجس؟

ولم تكشف حتى الآن عن تفاصيل المرض الذي أودى بحياة المصممة غدير البرجس ، رغم أن بعض متابعيها شاركوا مقطع فيديو لها يكشف إصابتها بالبهاق ، مؤكدين أنه مرض غير معدي وغير مؤلم.

وقالت البرجس في حديث سابق لـ "السيف" إنها ذهبت إلى الولايات المتحدة قرابة عام لتلقي العلاج ليس من البهاق وإنما من أمراض أخرى مثل الجهاز الهضمي والقولون والكبد. ، لاحظت أن بعض أصدقائها تخلوا عنها أثناء مرضها.

من هي غدير البرجس؟

تعتبر غدير البرجس من أبرز مدوني الأزياء ومصممي الأزياء في الكويت ودول الخليج ، وقد اكتسبت شهرة بعد إطلاق علامتها التجارية "صالة أزياء غدير البرجس".

تحظى غدير بمتابعة كبيرة على سناب شات وإنستغرام ، حيث تشارك صورًا لمذكراتها وتصاميمها معهم ، وتكشف تفاصيل نوباتها المبكرة من البهاق ، وهو أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا في الكويت ، وعدد المصابين المتوقع تجاوزهم. 20000 مريض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-