أخر الاخبار

شاهد اهداف مباراة النصر السعودي وضمك في دروي روشن 2023

 دروي روشن

نتيجة مباراة النصر السعودي وضمك في دروي روشن 2023 نتيجة مباراة النصر السعودي وضمك في دروي روشن 2023 الحالي؟، علماً أن المعطيات الأوليّة واستطلاعات الرأي بشأن النتيجة جاءت لصالح العالمي؛ المنفرد بصدارته للدوري، في حين يقبع ضمك في المركز السابع وحظوظه قليلة في تجاوز النصر، ومن خلال موقع سيتم تسليط الضوء على نتيجة اللقاء النهائية، بعد استقراء تفاصيله وتحليله رياضياً وفنياً.

شاهد اهداف مباراة النصر السعودي وضمك في دروي روشن 2023

انتهت مباراة العالمي ضد ضمك بانتصار النصر بواقع ثلاثة أهداف نظيفة، بعدما تمكن النصر من دك شبك ضمك في عقر داره في إلقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم السبت الـ 25 من فبراير شباط الجاري، وقد احتضن اللقاء ملعب الأمير سلطان بن عبد العَزيز بأبها، في مباراة بدت فيها الغلبة للضيف من العيار الثقيل متصدّر الدوري، الذي استحوذ على الكرة بقرابة الـ 64% خلال مجريات اللقاء، وقد سجل أهداف اللقاء الوافد الجديد كريستيانو في الدقائق 18 – 23 – 44 على التوالي، ليعزز بذلك النصر صدارته إثر انتهاء الجولة 18 برصيد 43 نقطة. 

وفي الختام؛ يكون قد تم التوصل إلى نتيجة مُباراة النّصر السّعودي وضَمك في دروي روشن 2023، وكافة التفاصيل عن تحليل المباراة.

أسئلة شائعة

  • من اللاعب الذي سجل أهداف النصر ضد ضمك؟
  • سجل كريستيانو رونالدو أهداف اللقاء جميعها في الدقائق الـ 18 23 44، فجميعها كانت بالشوط الأول.
  • أين جرى لقاء النصر ضد ضمك في الجولة 18 من دوري روشن؟
  • جرت مباراة النصر وضمك في أبها بعسير على أرضية ملعب مـدينة الأمـير سلطان ابن عـبد العَزيز الرياضيّة.
  • ما هي نسبة الاستحواذ والفرص في مباراة النصر ضد ضمك بدوري روشن اليوم؟
  • استحوذ النصر على الكرة بنسبة 62% مقابل 38% لضمك، تمكن النصر خلالها من توجيه 18 تسديدة على المرمى سجل منها ثلاث مقابل 6 تسديدات للنصر دون أي هدف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-