أخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 23-02-2023 الدوري الأوروبي

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 23-02-2023 الدوري الأوروبي

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 23-02-2023 الدوري الأوروبي

يخوض مانشستر يونايتد مباراته اليوم امام برشلونه على ارضه ووسط الجمهوريه حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب " اولد ترافورد " ويطمح الفريق الانجليزيه الى الحاق الهزيمه بنظيره الاسباني.

 وانتهت مباراه الذهاب بين مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونه الاسباني بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق ستشهد مباراه اليوم المواجهه الناريه بين الفريقين ويتوقع ان تكون حافله بالمتعه والاثاره منذ الدقيقه الاولى بحثا عن اقرب طريق الى هذا الشباك وخصوصا بعد المباراه التي لعبها ريال مدريد وليفربول اول امس.

يدخل مانشستر يونايتد مباراه اليوم بمعنواه مرتفعه بعد نجاحه في اقتناص نقطه سمينه من برشلونه على ارضه ويطمح في حسم مباراه اليوم لصالحها مستفيدا من عاملي الارض وجمهور.

 ومباراه اليوم تبدو صعبه في كل الاحوال على الفريقين بحجم مانشستر يونايتد وبرشلونه النهايه لعل برشلونه تفوز ولعل مانشستر يونايتد تفوز.

فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بدوره سيدخل مواجهه اليوم بحثا عن الفوز من اجل مواصله النتائج الايجابيه التي حقق مؤخرا وحتى يقترب من الوصول الى سمن النهائي من البطوله الدوري الاوروبي لهذا الموسم 2022/2023.

ومن جانبه فريق برشلونه الاسباني سيدخل مواجهه اليوم بحثا عن الفوز من اجل مواصله الانتصارات التي حققها في اخر مبارياته وحتى يقترب من الوصول الى سمن النهائي من بطوله الدوري الاوروبيه لهذا الموسم 2022 / 2023 .

ومن الجدير بالذكر ان برشلونه لم ينجح في تجاوز دور المجموعات من بطوله دوري ابطال اوروبا بعدما حل ثالثا في المجموعات الخاصه في محل مانشستر يونايتد ثالثا واضطر لخوض ملحق الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة في الدوري الأوروبي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهه نظري فريق برشلونه الاسباني في مباراه الدوري الاوروبي اليوم على ملعب اولد ترافورد بمانشستر مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023 وذلك في اطار مباريات اياب ملحق دور 16 من بطوله الدوري الاوروبي موسم 2023 وسوف نتناول معكم في هذه المقاله موعد مباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه والقنوات الناقله لمباراه مانشستر يونايتد وبرشلونه ومعلق اللقاء وملعب المباراه.

ستكون مواجهه برشلونه ومانشستر يونايتد الثانيه في اقل من الاسبوع بعد ان التقى الفريقان على ارضيه كم بنو في ذهاب دور 16 والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين وبالتالي مواجهه اليوم في مباراه الاياب ستكون حاسمه من اجل تحديد هويه المتاهل للدور السادس 10 ويحتاج كل فريق للفوز من اجل ضمان التاهل بينما يسجل فريقان الى ضربات الجزاء في حال كانت النتيجه المباراه في التعادل.

يشارك نادي برشلونة في الدوري الأوروبي بعد حصولة علي المركز الثالث في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا، ليغادر البطولة الاكبر عبر الباب الخلفي، ويأمل النادي الكتالوني في تعويض جماهيرة والتاهل للدور السادس عشر من الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراه اليوم الذي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ضد نظيره برشلونه الاسباني في اياب ملحق دور 16 للدوري الاوروبي،في الساعة 9 مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، وفي تمام العاشره مساء بتوقيت القاهره، وفي تمام الساعه 11 قبل منتصف الليل بتوقيت السعوديه، وفي تمام الساعه 12 منتصف الليل بتوقيت الامارات وسلطنه عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برشلونة اليوم

تنقل المباراه عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس وهي نقله الحصري لبطوله الدوري الاوروبي في شمال افريقيا والشرق الاوسط قناه بي ان سبورت بريميوم 1 احداث مباراه برشلونه ومانشستر يونايتد على ملعب اولدي ترافولد وسيكون بالتعليق على هذه المباراه المعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الأوروبي

حراسه المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: بيساكا _ فاران _ ليساندرو مارتينيز _ لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو _ فريد _ برونو فرنانديز.

خط الهجوم فيجورست _ راشفورد _ ساسانشو.

قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الأوروبي

اعلنت شافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بنادي برشلونه الاسباني عن قائمه فريقه التي سيخوض بها مباراه اليوم امام مانشستر يونايتد في اياب دور 16 من بطوله الدوري الاوروبيه المقرر اقامتها العاشره من مساء اليوم الخميس على استاد " اولد ترافولد" في مدينه مانشستر.

وشهدت قائمه برشلونه للقاء مانشستر يونايتد غياب ثلاث لاعبين وهم عثمان ديمبلي وبدري بسبب الاصابه وجافي بسبب تراكم الانذارات في بطوله الدوري الاوروبيه.

قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد:

حراسه المرمى: تير شتيجن، ارناو تينياس، إينياكي بينيا.

خط الدفاع: اروخو، كريستنسن، الونسو، جوردي الأبا، ايريك جارسيا، كوندي، بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس،  دي يونج، كاسادو.

خط الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، انسوفاتي، رافينها.

وكان برشلونه قد تعادل ايجابيا مع مانشستر يونايتد في المباراه التي جمعت بينهما الخميس الماضي بهدفين لكل فريق على ملعب "كامب نو " قبل مواجهه اليوم التي ستكون بقيادة الحكم الفرنسي الدولي، كليموه توربون.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

حراسه المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: رونالد أراخو _ كوندي _ الونسو _ جوردي الابا.

خط الوسط: سيرجو بوسكيت _ ديونج _ فرانك كيسية.

خط الهجوم: رافينها _ ليفاندوفسكي _ انسو فاتي.


سيتم نقل المباراة عبر يلا شوت التلسكوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-