أخر الاخبار

شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند جوجل بسبب أزمتها مع روتانا

 شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند جوجل بسبب أزمتها مع روتانا

شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند جوجل بسبب أزمتها مع روتانا في الساعات الأخيرة ، تصدرت الفنانة عبد الوهاب ترتيب محرك بحث جوجل الشهير ، الذي رفع دعوى قضائية ضدها بسبب أزمة روتانا.
 

 تكشف تفاصيل الأزمة واستجابة رومان شيروكوف الذي يتهمه بعدم الوفاء بشروط العقد المبرم بينهما.

عرض الرواية مع عبد الوهاب

الخلاف بين الفنان عبد الوهاب وشركة روتانا ، بسبب الخلاف قام محرك بحث جوجل بتسمية الفنان عبد الوهاب.

كانت بداية الأزمة اتهام شركة روتانا للفنان عبد الوهاب بعدم الالتزام بشروط العقد ، في عام 2019 رفعت روتانا دعوى قضائية في محكمة بالقاهرة تطالب بدفع غرامة قدرها 10 ملايين جنيه للفنان عبد الوهاب.

ردا على هذه الرسالة ، قدم شيروكوف شكوى اتهم فيها روتان باستخدام صوته.

رفضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة أمس إلغاء النظر في الدعوى المرفوعة بعد الأحداث البارزة ، قال محامي الفنان عبد الوهاب: "عقدت المحكمة اجتماعها اليوم للنظر في الدعوى رقم 1835 الاقتصادية ، ومن جانبنا استوفى الفنان التعليمات الواردة في إشعار المحكمة المرفوع إلى روتان الثلاثاء الماضي ، حيث نؤكد استعداده الآن لتقديم أغاني لألبوم جديد ، واستمعنا إليه وسلمناه للشركة. 

أغاني الألبوم جاهزة ، لذلك قررنا تأجيل الحكم حتى 18 مارس ، عندما يتم النظر في القضية في المحكمة. 

تجدر الإشارة إلى أن شركة الطابق السفلي لم ترسل محاميها عبد الوهاب لتكليفه بنشر بعض الأغاني التي تخص روتار.

قلة النوم

أصدرت روتانا بويندكستر أغنية الفنان عبد الوهاب "سليب سبيشال" ، والتي حققت نجاحا كبيرا على موقع مشاركة الفيديو الشهير يوتيوب منذ إطلاقها حتى يومنا هذا. تتكون الأغنية من موسيقى عمرو المصري وعمرو الشاذلي.

بدأت كلمات الأغنية بالكلمات: "ما هو اليوم الذي يلاحقك?.. نسيت أن أنام... أنا خارج المكان ، وأفكارك لا تلمسني.".إذا قلت ذلك ، فهو fine..To كن صادقا ، أنا مباراة كبيرة..يقولون لي: إذا كنت وحيدا وغير معروف ، وأحاول إرضائك ، فهذا يعني أنني أعيش بالطريقة التي أريدها ، ولست بحاجة إلى نسيانك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-