أخر الاخبار

السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة عبر “فيس بوك” بالشرقية

السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة عبر “فيس بوك” بالشرقية

السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة عبر “فيس بوك” بالشرقية  حكمت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية على مراهق بالسجن 3 سنوات. اتهمت فتاة بتهديد فتاة بصور لنفسها من أجل الحصول على مبالغ ، ورافق هذا التهديد طلب الاتصال بالضحية.


واتخذ القرار برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل رئيس المحكمة مع المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني ومحمد عفت وأعضاء سكرتارية أحمد. نصر.

السجن المشدد 3 سنوات لمتهم بابتزاز فتاة عبر “فيس بوك” بالشرقية

في القضية رقم 23458 لسنة 2022 جرائم قسم بلبيس والمسجلة برقم 3315 لسنة 2022 جنوب الزقازيق اتهمت سلطات التحقيق المتهم محمد اس ام جي العام الماضي في قسم شرطة بلبيس هددت الضحية MMM مع صوره الخاصة للحصول على مبالغ والتهديد بعدم الاتصال بالضحية.مرفقة بالطلب.


مصحوبًا بطلب للتواصل مع الضحية في أمر الإحالة ، حيث هدد المتهم بالإفصاح عن أمور غير لائقة ، مما يعني الكشف عن صور تم الحصول عليها عن طريق فيسبوك للجريمة المعنية ، لإجبار الضحية على دفع المبالغ ، و هذا التهديد كما أظهرت التحقيقات.


المساس بالقيم الأسرية والعائلية للمجتمع المصري ، وانتهاك حرمة حياة الضحية ، والإضرار عمداً بحياة الضحية ، حيث تم انتهاك حصانة الضحية المذكورة من الحياة ، وخداع المتهمين الصور في مكان خاص من أجل لتسهيل ارتكاب الجريمة التي هي موضوع الكشف الأول ، كما تبين من التحقيقات ، والمتهم خالف المبادئ.إرسال عدد كبير من الرسائل الإلكترونية دون موافقتهم ونشر الصور المخالفة عبر شبكة المعلومات. التحقيقات
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-