قديس يدعى فالنتين

عيد الحب يعتبر عند المسلمين حرام

مذبحة عيد الحب قديس يدعى فالنتين ومن هنا جاءت تسمية عيد الحب  يصادف اليوم الذكرى الـ99 لمجزرة عيد الحب ، وهي جريمة ارتكبتها عصابة أمريكية في محاولة لفرض سيطرتها ، لأن نشاط هذه العصابات كان في تصاعد على خلفية تحريم المشروبات الكحولية ، بحيث أصبح عدد كبير منهم. لجأوا إلى إنتاج وبيع الكحول بشكل غير قانوني ، والسيطرة على بيوت الدعارة والكازينوهات ، وحققوا أرباحًا ضخمة ، وعلى رأسهم آل كابوني.
 
وخلف الاحتفال بهذه العطلة السنوية وقف قديس اسمه فالنتاين ومن هنا جاء اسم عيد الحب.الخدمة العسكرية في الإمبراطورية الرومانية منعت الزواج ، لكن القديس فالنتين وقف إلى جانبه لإيمانه بضرورة الزواج وحتمية العشاق والعشاق. العشاق ، والإمبراطور أمر بإغلاق القديس فالنتين.
 
ومثلما ارتبطت بداية الاحتفال بالقتل ، فقد ارتبطت بالقتل في العصر الحديث.في الولايات المتحدة الأمريكية ، بعد أن ألغت الحكومة الأخيرة المشروبات الكحولية ، فرض آل كابوني نفوذه على شيكاغو ، وحكم التهريب و تجارة الكحول. ، وتعمد مهاجمة وقتل منافسيه. في عام 1924 نشهد ، حسب التقارير. سجلت الشرطة 16 جريمة قتل تتعلق بنزاعات العصابات ، وارتفع هذا العدد إلى 64 جريمة قتل بحلول عام 1929 ، قبل نقاط الضعف التي عانى منها مكتب التحقيقات الفيدرالي في ذلك الوقت.
 
ووجدت أعنف معارك التأثير في شيكاغو بين آل كابوني وجورج باغز موران ، المعروف باسم باغز موران ، الذي أدار العصابة الأيرلندية الأمريكية المعروفة باسم عصابة نورث سايد.
 
في صباح يوم 14 فبراير 1929 ، كانت مدينة شيكاغو الأمريكية على شفا مذبحة راح ضحيتها 7 أفراد من العصابات الأيرلندية بقيادة جورج موران ، في قتال مع العصابات الإيطالية بقيادة آل كابوني ، أي ، شهدت أمريكا عصر "تحريم الكحول" ، وهو عصر نشطت فيه عصابات المافيا الإيطالية والأيرلندية واليهودية في أمريكا لتهريب الخمور وممارسة الجريمة المنظمة ونشر النفوذ. أدت هذه العملية ، التي تسمى مذبحة عيد القديس فالنتين ، أو مذبحة عيد الحب ، إلى مقتل 7 من أهم الشخصيات في باغ موران ، بمن فيهم ألبرت كاشليك ، الرجل الثاني في العصابة ، والمحاسب آدم هاير ، وفرانك غوزنبرغ ، الذي قاتل. الموت لساعات ، بعد إصابته بـ 14 رصاصة ، قبل أن تنتهي صلاحيته ، رافضًا إعطاء الشرطة أي معلومات حول الهجوم.
 
وقبل 5 سنوات ، في عام 2018 على وجه الدقة ، اعترف مجرم أمريكي خلال المحاكمة بأنه ارتكب جريمة شنعاء ، وهي قتل 17 شخصًا في مدرسة ثانوية قبل ثلاث سنوات. وفقًا لصحيفة US Daily Mail ، يواجه المجرم نيكولاس كروز احتمال الحكم عليه بالإعدام ، بعد أن ارتكب مجزرة في مدرسة ثانوية عام 2018 وقتل 14 طالبًا و 3 مدرسين بدم بارد.
 
أقر كروز بالذنب أمام المحكمة صباح الأربعاء في 17 تهمة قتل فيما يتعلق بمذبحة عيد الحب في مدرسة مارجوري ستونمان دوجلاس الثانوية.
 
قال مكتب Broward DA في وثائق المحكمة إن كروز يبلغ الآن 23 عامًا وطالب مطرود ولديه تاريخ من المشاكل العقلية والسلوكية في وقت القتل "مع سبق الإصرار".