أخر الاخبار

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري

 وزارة الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من وحدة الضبط المروري احتفلت وزارة الداخلية اليوم بإصدار السلسلة الثالثة من وحدات إدارة المرور التي تنظمها مدرسة تدريب الشرطة والمديرية العامة لشرطة المرور كجزء من تزويد شرطة المرور بأفراد متخصصين.

وفي الحفل ، اعتبر وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي إطلاق سراح الحزب مساهمة مهمة في تحسين العمل على الطرق ، إلى جانب الطلاب السابقين في الحزب السابق.

ودعا الخريجين لخدمة المجتمع والعمل على تحسين حركة المرور والانتظام والحد من الحوادث المرورية.

وقال:" كل ضابط أمن مسؤول عن أداء واجباته إلى أقصى حد ، ويشعر بسيطرة الله سبحانه وتعالى قبل أي إشراف".. وأثنى على جهود المسؤولين عن هذه الدورات في إدارات تدريب أفراد الشرطة ، وإعادة التدريب ، وإعادة التأهيل ، ومدارس النقل ، فضلا عن اهتمامهم بتدريب موظفي الطرق وموظفي وزارة الداخلية.

وقد أمر وزير الداخلية بإكمال تركيب هذه الرسوم بسرعة.

وفي الحفل الذي حضره نائب وزير الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ، ومديري الأركان اللواء إبراهيم المؤيد ، وعميد شرطة النقل الدكتور بكيل البراشي ، وعميد التدريب والتوجيه عبد الرحمن الحمران ، مدير مدرسة شرطة العميد عبد المجيد ساتر ، أوضح أن إصدار الدفعة الثالثة من وحدة إدارة المرور يتزامن مع ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن إلغاء الدفع المتخصص يعكس رغبة واهتمام قيادة وزارة الداخلية بخدمة الجمهور وتوعية موظفيه وخاصة مفتشي المرور بأهمية عملهم في التواصل المباشر مع المواطنين.

دعا العميد ساتر الخريجين لتحديث نظام العمل الأمني ، وزيادة مستوى مهاراتهم وقدراتهم في الممارسة والسعي للالتزام بالمهام الموكلة إليهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-