أخر الاخبار

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

  نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها

نادين نجيم في أول صورة رسمية مع خطيبها عقب مفاجأة نادين في حفل عيد ميلادها الليلة الماضية ، وخطبتها حبيبها ناريج ناربيكيان وسط تصفيق واحتفال ، نشرت نادين للتو أول صورة لها مع خطيبها على تويتر ، وعلقت قائلة: "شكرا لكم على دعمكم وتمنياتكم الحارة".

شاركت قصة على Instagram وهي ترقص مع خطيبها ، وعلقت: "الله يحفظنا ويبعد الأشرار عنا وبارك فينا مدى الحياة".

وفي تهنئة أحلام الخاصة ، غردت للثنائي: "أنا سعيدة جدًا بك يا عزيزتي الله يسعدك ويبارك فيك.

 خطوبة نادين نسيب نجم

نادين شاركت فيديو عابد على إنستغرام في أول تعليق لها وعلقت قائلة "كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي اليوم ... لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم".



 

باركها العديد من المشاهير ، أولهم جويل ، قصي كلي ، سلمى أبوديف ، نور عليدا ، صفاء السلطان ، ديما بايا ، كارين فاسان ، نيكولاس جبران ، إلخ.

 

بعد أن سألتها تريدينغ عما إذا كانت ستشهد زواجها من خطيبها ناريك هذا العام ، كانت خطوة ناريك هي أن تتقدم بطلب إلى نادين عندما حضرت حفل جوائز جوي في العاصمة السعودية ، وهو سؤال قالت إنها كانت ستتركه دون إجابة ، خاصة أن لديها الكثير من الأسئلة. العقود والخطط التي يجب القيام بها ، مما يعني أنه إذا كان هناك وقت كافٍ للتخطيط لحفل زفاف ، فمن المحتمل أنك ستفكر في ذلك. وتابعت: "بصراحة ، لا أعلم ، لدي بعض العقود التي يجب إنجازها ، وإذا ضيعنا الوقت في ذلك ، فأنا مشغولة ، لدي خطة بالفعل ، وليس لدي وقت للتعامل معها هذه الخطوات".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-