اليوم الوطني الكويتي

  اليوم الوطني الكويتي أبرز الرسائل التي وجهها المشاهير في هذه المناسبة

 اليوم الوطني الكويتي أبرز الرسائل التي وجهها المشاهير في هذه المناسبة بمناسبة العيد الوطني الكويتي، الذي تحتفل به دولة الكويت اليوم، وفي هذه الذكرى الغالية على قلوب الشعب الكويتي، جمعنا لكم أبرز الرسائل التي وجهها المشاهير في هذه المناسبة.

نوال الكويتية كتبت على تويتر  "الأمن والإزدهار والسمو والرقي هم توصيف وطني الحبيب في هذا العام وكل عام كل عام وبلدي الكويت وقيادتها وشعبها وارضها بخير وعز ورفعة وسمو".

 

اليوم الوطني الكويتي

هدى حسين هنأت الكويت أيضًا بعيدها الوطني وكتبت "اللهم احفظ الكويت وأهلها من كل مكروه".

اليوم الوطني الكويتي

نهى نبيل وفيديو مع ابنها يوسف في العيد الوطني الكويتي

نهى نبيل شاركت فيديو عفوي مع ابنها يوسف وهو يرتدي زي اليوم الوطني الكويتي، معلقة: "تشبهيّن القلبّ لامني هويت ‏تشبهيّن الماي لامني ضميت..كنت أدور بالشبه كل شوقٍ ..أحسبه وتو قلبيّ انتبه ! إن كل الحُب يشبه للكويت" .


دانا الطويرش شاركت فيديو وحولها أعلام دولة الكويت، معلقة "الكويت يعني انـتَ واهلـك..عايش بـأمان بمنـزلك ..الكويت مو ديره وخـلاص..هي امك الي تدللـك

فالحمدلله والشكرلله على الأمـن والعيشه الكريمـة واهلي وبيتـي ".

أحلام قالت عبر تويتر "اتشرف ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الوالد الشيخ نواف الاحمد الصباح امير دوله الكويت المفدى وولي عهده الامين سمو الشيخ مشعل الاحمد الصباح حفظهم الله ورعاهم وشعب الكويت الغالي بمناسبه العيد الوطني ٦١وذكرى التحرير ٣١ ربي يديم نعمه الامن والامان على حبيبه الروح".

 

اليوم الوطني الكويتي

 ميريام فارس شاركت فيديو عبر تويتر تغني فيه وطن واحد، خلال حفل هلا فبراير في الكويت عام 2015، معلقة: " هل وطن غير، غير اي وطن غير اي وطن".

عبدالعزيز لويس شارك عبر تويتر مقطع من أغنية "يا قصة حب".

وأيضا محمد فضل شاكر عايد الكويت بعيدها وكتب: "عيد وطني سعيد لدولة الكويت وشعبها الحبيب".

هيفاء وهبي كتبت عبر تويتر: "عيد وطني سعيد لدولة الكويت وشعبها الطيب".