أخر الاخبار

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بما قدمه الهلال في كأس العالم الأندية

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بما قدمه الهلال في كأس العالم الأندية

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بما قدمه الهلال في كأس العالم الأندية

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بما قدمه الهلال في كأس العالم الأندية هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، الهلال الذي حقق أفضل نتيجة له ​​في نهائيات كأس العالم للأندية ، بعد حصوله على المركز الثاني في البطولة التي انتهت يوم السبت على ملعب مولاي عبد الله. في الرباط حيث خسر أمام ريال مدريد الإسباني 3-5.

وصل الهلال الفائز بلقب دوري أبطال آسيا أربع مرات من قبل إلى مستويات خاصة في البطولة بفوزه على فريق فلامنجو البرازيلي في الجولة السابقة ليصبح أول فريق سعودي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية. .

قبل ذلك ، فاز بالمركز الرابع في البطولة مرتين في 2019 و 2021 ، وبعد انتهاء المباراة ضد ريال مدريد ، رفع رصيده إلى 17 هدفاً في تاريخ البطولة ، حيث يعتبر أفضل نادٍ فيها. آسيا من حيث إجمالي الأهداف في مونديال الأندية.

قال سلمان لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت: بإسرة القدم الاسيائية ، اود الإشادة بنادي الحلال الذي أظهر شخصية جديرة بالثناء ، وروح جماعية ، ليحصل على أفضل مستوى ويحصل على المركز الثاني في المونديال. أندية 2022 بالمغرب.

وأضاف: لا شك أن هذه النتائج تعتبر مؤشرات لما سيأتي من المنتخب الآسيوي ، والتي ستأخذها جميعًا من هذا الإنجاز ، من أجل الارتقاء إلى مستويات أعلى في السنوات المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-