أخر الاخبار

احلام - إطلالة الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل بالملكي

 احلام - إطلالة الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل بالملكي

احلام - إطلالة الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل بالملكي لفتت الفنانة الإماراتية أحلام انتباه الجمهور لدى دخولها مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد بمدينة الرياض خلال حفلها الغنائي الذي حمل عنوان "ليلة الألماس" في المملكة العربية السعودية.

وعبر الجمهور عن إعجابه الشديد بحضور الفنانة أحلام ووصف دخولها في بداية الحفل الملكي بسبب الرسم الجرافيكي على شكل جواهر ماسية ظهرت خلفها.

جذبت أقراط الثريا الضخمة التي ارتدتها أحلام في بداية الحفل انتباه الجمهور ، حيث تساءل الكثيرون عن سعرها الهائل ، حيث يتكون القرط من طبقات من السمات. من خلال تعليق تفاصيل مثل الكريستال والأحجار الكريمة والخرز ، ولكن في منتصف الحفل ، استبدلت بحلق أصغر حجمًا. 

أحلام
 

أحلام: الحمد لله ، بارك الله في الحياة الكريمة

من ناحية أخرى ، احتفلت الفنانة أنغام ، مؤخرًا ، بعيد ميلادها ، ونشرت أحلام صورة لها وهي تحتفل بعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وعلقت: الحمد الله ، بارك الحياة والروح ، عيش حياة كريمة. الحمد لله على نعمه. الأسرة والأصدقاء والأحباء حياة جديدة في حياتنا الحمد لله تعالى والصحة والسعادة والنجاح والحمد لله .. عيد ميلاد أحلام .. أنا دائما أقبل الهدايا.

 بعض الصور من اطلالة الفنانة احلام :






 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-