أخر الاخبار

شروط بنك التنمية الاجتماعية السعودي

شروط بنك التنمية الاجتماعية السعودي

شروط بنك التنمية الاجتماعية السعودي

بعد عدة أشهر استأنف بنك التنمية الاجتماعية دعمه للأسر ذات الدخل المحدود ، ما هي شروط بنك التنمية لتمويل الأسر ذات الدخل المحدود؟ ما هو سقف التمويل ومدته؟ كل هذه الأسئلة وأكثر تمت مناقشتها في مقالنا اليوم ، يحصل المستفيدون من بنوك التواصل الاجتماعي على إجابات من خلال الخدمات التي يقدمونها عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Twitter ، فتابعونا.

شروط تمويل بنك التنمية للأسر

أعلن بنك التنمية الاجتماعية ، اليوم ، أنه سيستأنف تمويل الأسر السعودية ذات الدخل المنخفض من حيث نفقات المعيشة ، كما نص البنك بوضوح على أن الحد الأعلى للتمويل سيصل إلى 100 ألف ريال لمدة خمس سنوات. 

هو أن البنوك التي تقدم التمويل للأسر السعودية ذات الدخل المنخفض قد تم تحديدها. ويمكن لهذا البنك التقدم للحصول على المنتجات المصرفية في اليوم.

شروط التمويل العامة

ويحدد البنك السعودي للتنمية الاجتماعية الشروط الواجب توافرها لاستلام الأموال المخصصة للأسر ذات الدخل المحدود والتي يمكن من خلالها تقديم طلبات الإعالة على النحو التالي:

لا يزيد عم المتقدم عن 70 عام والضامن أو الكفيل 55 عام.
يشترط ألا يزيد الدخل الشهري عن 14.500 ألف ريال سعودي.
نصيب الفرد من الدخل لا يزيد عن 3000 ريال ويتم تقسيم الدخل الكلي للأسرة على عدد أفرادها.
يتم احتساب الأبناء مادون 24 عام من التابعين ما لم يكن متزوجا أو يعمل.
يحق للمرأة التقديم على طلب تمويل إذا كانت أرملة أو مطلقة وتعول.

 

 تمويل محدودي الدخل في المملكة العربية السعودية

توفر المملكة العربية السعودية تمويلًا يصل إلى 100،000 ريال سعودي للأسر ذات الدخل المحدود ، والتي يمكن سدادها خلال فترة لا تزيد عن 5 سنوات ، لتلبية الاحتياجات المعيشية اللازمة وتخفيف عبء المعيشة على رب الأسرة. 

يقدم بنك التنمية الاجتماعية حزمة لذوي الدخل المحدود ، مع تسهيلات مريحة لمواطني زوي الحمام ، كما يسمح البنك باستخدام أدوات التفعيل لتحديد مبلغ التمويل للاحتياجات الفردية.

مزايا تمويل بنك التنمية

يقدم بنك التنمية الاجتماعية حزمة من المنتجات المصرفية لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض على تلبية الاحتياجات المعيشية الأساسية. تمويل يصل إلى 100،000 ريال سعودي ، ما لم يكونوا قد استفادوا مسبقًا من هذا القرض. 

يتميز بالسداد البسيط على أقساط شهرية بدون تكاليف إدارية ويتم التنازل عنه في حالة الوفاة أو العجز. الإجمالي للمقترضين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-