أخر الاخبار

ملف Apk + Obb لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية FIFA Mobile

ملف Apk + Obb لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية FIFA Mobile

ملف Apk + Obb لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية ملف Apk + Obb لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية اهلا وسهلا بكم في موقعنا هذه واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم على أجهزة الحاسوب و هواتف الاندرويد عندما أقول إن FIFA Mobile هي أقوى لعبة كرة قدم معروفة للاندرويد فلن أبالغ جميع إصداراتها قابلة للمقارنة مع PES ومع ذلك تم الإشادة بالفيفا لوجودها في سوق الألعاب لقيادتها مجال لعبة كرة القدم لما يقرب من ثلاث سنوات.

ملف Apk + Obb لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية FIFA Mobile

قم بتنزيل لعبة FIFA الكورية الآن منذ أن اكتسبت هذه اللعبة شهرة عالمية فقد أنشأت خادمًا خاصًا لكوريا الجنوبية ودول شرق آسيا المجاورة لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك لعبها في العالم العربي وخاصة مصر لكن بالطبع بمجرد تنزيله على هاتفك الاندرويد يمكنك تشغيله لذلك تعرف على حول كيفية تنزيل لعبة فيفيا  الكورية الاصدار الاخير للاندرويد.

طريقة تحميل لعبة FIFA MOBILE KR للاندرويد

يتيح لك نظام تشغيل اللعبة الاستمتاع بكل التفاصيل كبيرها وصغيرها أنت مسؤول عن كل شيء هنا أنت المدير الذي يضع الخطط وتكون مسؤولاً عن عمليات النقل لجلب اللاعبين إلى فريقك أو بيع اللاعبين الذين لم يعودوا مفيدين لك أنت أيضًا مدرب ومسؤول عن إعداد الفريق جسديًا قبل الاجتماعات المهمة أو قبل بدء المباراة.

بمجرد تنزيل الإصدار الكوري من FIFA Mobile فإنك تقوم بعمل التكتيكات ومهارات اللاعب والعديد من العناصر أو الأشياء التي تحبها في كرة القدم هذا هو المكان الذي تصبح فيه المنافسة والوضع التكتيكي في اللعبة صعبًا.

تنزيل لعبة فيفا الكورية FIFA KR الاصدار الجديد

يمكنك تحميل لعبة الفيفا الكورية من خلال موقعنا والشيء الرائع أن هذه اللعبة مقدمة لك على هاتف Android على الرغم من أن تنزيلها مجاني أيضًا بالإضافة إلى ذلك يمكنك اللعب بدون اتصال بالإنترنت هذه ميزة مهمة حتى لو لم تكن هناك خدمة إنترنت يمكنك ممارسة الألعاب بحرية في أي مكان.

رابط تنزيل من هنا  لعبة فيفا الكورية FIFA KR

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-