أخر الاخبار

شاهد قناة NRT - تردد قناة NRT عربية الجديد 2023 على النايل سات

 

تردد قناة NRT عربية الجديد

شاهد قناة NRT - تردد قناة NRT عربية الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة NRT عربية الجديد 2023 على النايل سات تردد قناة NRT عربية الجديد على النايل سات، وتقدم قناة إن آر تي العربية محتوى سياسي واجتماعي باللغة العربية، من خلال عرض مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي تناقش أغلب المواضيع التي يهتم بها المواطن، وسوف نعرض لكم في هذا المقال العديد من المعلومات حول قناة نارت عربية، بالإضافة إلى ترددها لكي تتمكنوا من مشاهدتها على الأجهزة الخاصة بكم ومتابعة ما يعرض عليها من برامج.

قناة NRT العربية هي قناة فضائية عراقية تم إطلاق أول بث لها في 17 فبراير عام 2016م، وهي واحدة من ضمن شبكة القنوات الكردية التابعة لمؤسسة ناليا الإعلامية التي يمتلكها رجل الأعمال الكردي شاسوار عبدالواحد، ويتم بثها من مدينة السليمانية في الموجودة في إقليم كردستان.

تعرض قناة إن آر تي العربية العديد من البرامج التي تتمحور حول الشأن السياسي والاجتماعي في البلاد، كما تهتم بالشأن الرياضي وأخبار الرياضة، وقد أعلنت عن بث مباريات بطولة خليجي 25 في العراق والتي يهتم بها ملايين المشاهدين حول العالم.

نالت قناة NRT Arabic TV استحسان آلاف المشاهدين داخل وخارج العراق، وخصوصاً إنها تعرض محتواها باللغة العربية، فكونت جمهور ضخم في مختلف أنحاء الوطن العربي، وأيضاً لأهمية المحتوى الإخباري الذي تقوم بعرضه على شاشتها باستمرار.

تمتلك قناة إن آر تي عربية شبكة كبيرة من المراسلين والمذيعين والإعلاميين المدربين على تقديم محتوى إعلامي متميز، ويقدمون أفضل البرامج والأخبار التي تدور في الساحة العراقية لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة في اليوم.

 برامج قناة إن آر تي العربية

  • برنامج فد شي: هو عبارة عن برنامج كوميدي ترفيهي، يقدمه مجموعة من الشباب.
  • برنامج خارج الحدود: هو برنامج متخصص في الشأن السياسي الاجتماعي، يستضيف البرنامج في كل حلقة واحد من أهم الشخصيات والمسؤولين ويناقشهم في بعض القضايا المطروحة في البلاد.
  • برنامج فخامة المواطن: يقدمه المذيع كرم مظهر، ويعرض من خلاله صوت الشارع العراقي وأهم المشاكل التي يعاني منها المواطنين.
  • برنامج المعادلة: هو برنامج سياسي يقدمه الإعلامي عزيز ربيع، ويناقش فيه الضيوف في المشاكل السياسية الراهنة.
  • برنامج مراسلو NRT: هو برنامج إخباري يعرض أهم الأخبار التي تحدث في العراق من من خلال شبكة المراسلين الموجودة في كل مكان لنقل الصورة والواقع بشكل صحيح.
  • برنامج ساعه مع صالح: يقدمه صالح الحمداني، ويتحاور في هذا البرنامج العديد من الضيوف حول موضوعات مختلفة تهم المواطن العراقي وحياته.
  • برنامج جوال: تقدمه آفين صلاح، وهو من أفضل برامج قناة نارت العربية حيث ناقش ويعرض العديد من المجالات المختلفة مثل الفنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من المجالات.

تردد قناة NRT عربية 2023

القمر/الجودة التردد/الاستقطاب FEC/SR
نايل سات – SD 11353 (V) 27500 – 3/4
نايل سات – SD 11595 (V) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “NRT Arabic

تنبيه: توقفت قناة NRT عربية على القمر الصناعي نايل سات بشكل نهائي ولن تعود للبث مجددًا.

 طريقة استقبال تردد قناة NRT عربية الجديد

في الجدول السابق عرضنا لكم التردد الجديد لقناة NRT العربية “Frequency Channel NRT Arabic TV” وكافة بيانات الاستقبال الصحيحة، والآن سنشرح لكم خطوات إضافة هذه البيانات في جهاز الرسيفر من أجل استقبال القناة بجودة عالية:

  • نضغط على زر القائمة “menu” من الريموت كنترول.
  • ثم الضغط على خيارات أو “Options“.
  • نختار من القائمة كلمة التركيب “installation“.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات، حدد التثبيت اليدوي. “Manual installation“.
  • نقوم باختيار القمر الصناعي نايل سات “Nilesat” من قائمة الأقمار الصناعية.
  • ادخال تردد NRT عربية الجديد وجميع البيانات الموضحة في الجدول أعلاه.
  • ثم اضغط على كلمة بحث “Search” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  • عند اكتمال البحث، سيُطلب منك النقر فوق حفظ لحفظ القناة الجديدة.

قناة NRT عربية بث مباشر

قامت إدارة قناة إن آر تي عربية بإنشاء موقع إلكتروني رسمي على الإنترنت، يُعرض من خلاله البث المباشر أون لاين طوال اليوم، وذلك رغبة منهم للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين ومساعدتهم للوصول إليها بشكل سهل عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-