أخر الاخبار

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر في الدوري الاسباني , يلا شوت مباراة ريال بيتيس وبرشلونة

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر  الدوري الاسباني تغطية مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة في الدوري الإسباني يستعد نادي برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في المباراة المؤجلة من مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الليجا 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم على ملعب بينيتو فيلامارين معقل ريال بيتيس. وتحمل المباراة أهمية لكلا الفريقين حيث يتطلع برشلونة إلى تعزيز تقدمه في جدول الترتيب، بينما يسعى ريال بيتيس لتحقيق نصر يمكن أن يساعدهم على استعادة مستواهم.

 

مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 15-01-2023 الدوري الاسباني

 مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر في الدوري الاسباني , يلا شوت مباراة ريال بيتيس وبرشلونة

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

ولعبت برشلونة حتى الان بالدوري 18 مباراة حقق خلالها 47 مباراة، حيث خقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في مبارتين و انهزم في مباراة واحدة، بينما حقق نادي ريال بيتيس بالدوري  31 نقطة ليحتل المركز السادس بالدوري بفارق الأهداف عن فياريال صاحب نفس الرصيد، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات و انهزم في 5 مباريات.
 

تشكيل مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي ستبدأ في مباراة اليوم في الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس. ويسعى لاعب خط وسط برشلونة السابق للحفاظ على الصدارة الحالية للفريق في جدول الترتيب وحصد النقاط الثلاث. يتطلع البلوغرانا إلى الفوز الذي سيقربهم خطوة واحدة من هدفهم في الفوز بالبطولة. اختار تشافي تشكيلة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب الموهوبين، الذين سيكونون جاهزين لمواجهة بيتيس وتحقيق النصر. بفضل خبرته ومعرفته التكتيكية، فإن تشافي واثق من أن فريقه سيقدم أداءً جيدًا في يوم المباراة.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد ريال بيتيس كالاتي :

  •     حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  •     الدفاع : جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – أليخاندرو بالدي.
  •     الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – دي يونج – بدري.
  •     الهجوم : رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.


موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

يستعد عالم كرة القدم هذا المساء لمباراة مثيرة بين برشلونة وريال بيتيس. تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستجذب حشدًا كبيرًا من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. كان الفريقان يستعدان لهذه المباراة منذ أسابيع ويحرصان على إظهار مهاراتهما على أرض الملعب. مع حرص كلا الجانبين على تقديم عرض جيد وإثبات قيمتهما لمشجعيه المخلصين، من المؤكد أن هذه المباراة ستكون واحدة من أكثر المباريات المنتظرة لهذا الموسم.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم

اليوم، يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS. مجموعة القنوات هذه هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 17 من المسابقة، ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة. يمكن للمعجبين الاستماع إلى قناة BeIN SPORTS لمشاهدة كل الأحداث.
 

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بيتيس

ستنقل مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم على قناة بي ان سبورت بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق عصام الشوالي. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب بينيتو فيامارين. سيقدم الشوالي تعليقًا ثاقبًا ووصفًا تفصيليًا للأحداث خلال المباراة.

من هنـا : مشاهدة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة بث مباشر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-