مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 11-02-2023 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي بث مباشر

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي بث مباشر الدوري الانجليزي يقدم لكم موقع التلسكوب مواعيد مباراة تشيلسي وويست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز وقنوات تشيلسي ستكون حريصة على العودة إلى طرق الفوز عندما تواجه وست هام في استاد لندن يوم السبت. لا تزال مباراة الدوري الممتاز شرسة وسريعة ، ومن المقرر أن تبدأ مباريات الجولة 23 يوم السبت. 

وستبدأ الجولة الأخيرة بمباراة ديربي في لندن ، حيث يلعب وست هام وتشيلسي مباراتهما رقم 120 في استاد لندن وقت الغداء يوم السبت. يتجه وست هام إلى موسم 2022/23 مع القليل من النشاط فيما كان يُعد من المباريات المنتظمة في أوروبا. 

لكن وست هام كافح لتأكيد سلطته في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من صدارة الدوريات الأوروبية. ومع ذلك ، ظل فريق مويس بلا هزيمة في آخر مباراتين ، وبالتالي خرج من منطقة الهبوط.

يلا لايف مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

من ناحية أخرى ، فإن عدم الاستقرار هو اسم لعبة تشيلسي في 2022/23. لم يدم توماس توخيل حتى شهرًا في الموسم الجديد قبل أن يحل محله غراهام بوتر. 

على الرغم من أن Todd Bohle خفف الحبل في حقيبته ، إلا أن النتيجة لم تأت كما هو متوقع. حتى الآن ، يحتل البلوز المرتبة التاسعة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أنهم لم يخسروا في ثلاث مباريات متتالية ، وكانت نتيجة المباراة الأخيرة تعادلًا سلبيًا مع فولهام. وسجل كاي هافرتز هدف الفوز في العودة ليقود تشيلسي للفوز على وست هام 2-1 على ملعب ستامفورد بريدج. 

ألقت المعالجة القوية نظرة فاحصة على المواجهة قبل اللقاء الأخير للجانبين ، مع جارود بوين مرة أخرى على قمة وست هام هذا الموسم. سيكون اللاعب الدولي الإنجليزي هو المفضل لدى مويس في الثلث الأخير ضد تشيلسي. من المحتمل أن يظهر بوين في المخالفة إلى جانب سيد بن رحمة وميشيل أنطونيو.

مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد يلا لايف

على عكس نظرائه في وست هام ، تلقى غراهام بوتر تحديثًا إيجابيًا لأخبار الفريق قبل مباراتهم الأخيرة. 

لكن مدرب تشيلسي سيبقى بدون سبعة لاعبين في الفريق الأول يوم السبت. فاز وست هام بالتناوب وخسر آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد تشيلسي ، وفاز في تلك المباراة 3-2 الموسم الماضي. لكن البلوز فازوا بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام وهم في طريقهم للفوز بثلاث مباريات متتالية ضدهم للمرة الأولى منذ أبريل 2011. في هذه الأثناء ، إذا فاز تشيلسي ، فسيصبح الفريق الأول الذي يفوز بـ 150 مباراة ديربي لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن أنهى الفريق 0-0 في آخر مباراتين بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

لقد فشلوا في التسجيل في أكثر من مباراة واحدة متتالية في الدوري في سبتمبر 2007 ، بينما لم يسجلوا أبدًا في ثلاث مباريات متتالية بدون أهداف في تاريخ الدوري ، خاض رحيم سترلينج خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام على ملعب لندن وسجل تسعة أهداف في المباراة ( 4 أهداف و 5 تمريرات حاسمة) ، أكبر عدد من أي لاعب باستثناء وست هام.

موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي

من المقرر أن تبدأ المباراة بين تشيلسي ووست هام يوم السبت 11 فبراير 2023 في الملعب الأولمبي بلندن ، موطن وست هام ؛ سيحدث هذا في تمام الساعة 2.30 مساءً بتوقيت مصر ، 3.30 مساءً بتوقيت السعودية و 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الانجليزي

سيتم بث مباراة تشيلسي وست هام على شبكة بي إن سبورتس القطرية ، المشغل الحصري الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، كما سيتم عرضها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: رييس جيميس، ثياجو سيلفا، بينوا بادياشيلي، مارك كوكوريلا.

خط الوسط: كونور كالاجير، إنزو فيرنانديز، موسون مونت، حكيم زياش.

خط الهجوم: كاي هافيرتز، ميخايلو مودريك.

ويمكنكم متابعه كافة المباريات عبر موقعنا يلا شوت التلسكوب

إرسال تعليق

أحدث أقدم