أخر الاخبار

" 1-1 " @=>>bein sport بث مباشر مباراة تشيلسي ماتش تشيلسي في الدوري الانجليزي يلا شوت HD



" 1-1 " @=>>bein sport بث مباشر مباراة تشيلسي ماتش تشيلسي في الدوري الانجليزي يلا شوت HD

" 1-1 " @=>>bein sport بث مباشر مباراة تشيلسي ماتش تشيلسي في الدوري الانجليزي يلا شوت HD مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 11-03-2023 الدوري الانجليزي + يلا كورة يلا شوت بث مباشر بث مباشر مباراة تشيلسي يحتضن ملعب كينغ باور مباراة قوية تجمع بين تشيلسي وليستر سيتي، مساء اليوم السبت 11 مارس، في إطار منافسات المرحلة الـ 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

كورة 365 يقدم مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة ليستر سيتي ضد ليفربول على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD2 بريميوم بأداء صوتي للمعلق يوسف سيف.

يقدم تشيلسي في الفترة الأخيرة أداء جيد في بطولة الدوري المحلي ودوري الأبطال، فهو حقق الفوز على ليدز يونايتد بالبريميرليج بالجولة الماضية بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 34 نقطة بالمركز العاشر، وبعدها نجح في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدماتخطى عقبه بوروسيا دورتموند.

وأنهى البلوز تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يطمح في تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومواصلة نغمة الانتصارات للتقدم للأمام وتجنب الرجوع للخلف.

وعلى الجانب الأخر، ستكون هذه المباراة بالنسبة لليستر سيتي مهمة للغاية كون الفريق لم يكن في أفضل أحواله هذا الموسم، كونه يحتل المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، عقب خسارته أمام ساوثهامتون بهدف نظيف في الجولة السابقة.

وتبحث الثعالب اليوم عن العودة للطريق الصحيح من أجل الهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته، لذا ستحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي تخطف النقاط الكاملة. 

عبر يلا شوت التلسكوب للمشاهدة المباراة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-