رانيا يوسف عن علاقتها بأحمد الفيشاوي: فارق السن 3 سنوات مش كبير

رانيا يوسف عن علاقتها بأحمد الفيشاوي
رانيا يوسف عن علاقتها بأحمد الفيشاوي

رانيا يوسف عن علاقتها بأحمد الفيشاوي : فارق السن 3 سنوات مش كبير

كشف الإعلان التشويقي لبرنامج حبر سري، المقرر إذاعته في شهر رمضان 2023، عن العديد من المفاجآت والتصريحات المثيرة للفنانة رانيا يوسف، التي تحل، ضيفة أولى حلقات البرنامج المذاع عبر فضائية القاهرة والناس.

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن أزمة فستانها الشهير "فستان البطانة"، وقالت خلال الحلقة: "غير نادمة على فستان البطانة لأنني كنت أراه عادياً".

أما عن أزمتها الشهيرة مع المذيع الإعلامي العراقي بسبب لقائهم التلفزيوني، قالت: "أنا استقبلت المذيع لأنه ليس مصرياً وكان بيتحايل عليا أن هو يعمل الإنترفيو عشان يتشهر في مصر ويشتغل".

وأوضحت رانيا يوسف حقيقة ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي بعد صورتهما الأخيرة سوياً في راس السنة، والتي كانت متكئاً فيها على كتفها، وردت: "أنا مش أكبر أوي منه، دول هما ثلاث سنين مش قصة يعني".

جدير بالذكر أن مسلسل عالم تاني هو آخر أعمال رانيا يوسف والذي عُرض مع بداية عام 2023، وشارك به العديد من الفنانين، منهم: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، مروة عبد المنعم، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، مصطفى حشيش، حسام فارس، والمسلسل من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم