باريس سان جرمان يكشف تفاصيل حالة نيمار بعد الجراحة
باريس سان جرمان يكشف تفاصيل حالة نيمار بعد الجراحة

 باريس سان جرمان يكشف تفاصيل حالة نيمار بعد الجراحة

باريس سان جرمان يكشف تفاصيل حالة نيمار بعد الجراحة وهو أن النادي الفرنسي أعلن قبل العملية يوم الجمعة أن لاعبه البالغ من العمر 31 عامًا سيغيب لأشهر ، وهو ما سيتركه خارج جميع المباريات المتبقية من الموسم.

وقال حكيم شلبي المدير الطبي للنادي لوكالة فرانس برس ان “نيمار خضع لعملية جراحية امس (الجمعة) وكانت ناجحة جدا”.

وتابع: “حاليا في حالة جيدة جدا وسعيد ولا يتألم والأطباء الذين أجروا له الجراحة في غاية السعادة”.

وأضاف شلبي: “سيبقى في المستشفى يومين آخرين على الأقل ، وبعد فترة راحة ستبدأ سان جيرمان جلسات العلاج الطبيعي”.

وأضاف: “بعد ذلك سنقيم موعد عودته للملعب. من السابق لأوانه الحديث عن ذلك الآن. سيحتاج إلى عكازات لبضعة أيام وبعد ذلك سيكون قادراً على حمل أوزان خفيفة”. “

وخضع نيمار لعملية جراحية على يد الأطباء بيتر دوهوغ وجيمس كالدر ورودريجو لاسمار ، بعد إصابة تعرض لها خلال مواجهة ليل في 19 فبراير.

اصطحب سان جيرمان نيمار إلى “سبيتار” في يناير 2019 ، حيث خضع لسلسلة من الفحوصات والتقديرات الطبية في المستشفى القطري ، في إطار إعادة تأهيله بعد تعرضه له في فبراير 2018 ، بحسب بيان المستشفى. .

وأشار نادي دي لا كابيتال في وقت سابق إلى أن نيمار عانى من عدة نوبات من عدم الاستقرار في كاحله الأيمن في السنوات الأخيرة ، وأوصى فريق باريس سان جيرمان الطبي بإجراء عملية جراحية لإصلاح الكاحل لتجنب خطر تكرار الإصابة به. في الكاحل. تحديد فترة الغياب عن الملاعب بين 3 و 4 أشهر.

وخاض لاعب برشلونة السابق 49 بالمئة من مباريات الدوري في سان جيرمان منذ وصوله.

وأصيب في الكاحل الأيمن نفسه في المباراة الأولى للمنتخب في مونديال قطر نهاية العام الماضي أمام صربيا ، قبل أن يلعب مرة أخرى في ثمن النهائي.