مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 18 مع رامز جلال 2023 Rams Never End 18

رامز جلال

مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 18 مع رامز جلال 2023  Rams Never End 18

كشف الفنان رامز جلال أول مرة عن بوستر برنامجه الجديد المقرر مشاركته خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023، برنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند".

رامز جلال

نشر الفنانة رامز جلال، عن بوستر برنامج المقالب الجديد لأول مرة "رامز نيفر إند"، عبر حسابه الشخصي من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي يظهر فيه رامز على ظهر ثور وممسك بفانوس رمضان.

برنامج رامز جلال الجديد

وظهر الفنان رامز جلال معلقاً على بوستر برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، قائلاً: "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال الجديد

وظهر الفنان رامز جلال في البوستر الدعائي الثاني لبرنامج المقالب الجديد "رامز نيفر إند"، وهو ممسك بسلاح في يد وفى الأخرى فانوس، وهو طائر في الهواء ومربوطاً بحبل، وسقوط شخص أخر معه من السماء، مع تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد

ومن المقرر الإعلان عن موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند" على قناة إم بي سي مصر، خلال الأيام المقبلة ضمن قائمة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023، ومن المحتمل عرض برنامج رامز جلال الجديد عقب أذان المغرب كالسنوات الماضية.

نسرين أمين تكشف عن مقلب رامز جلال الجديد

وقد كشفت الفنانة نسرين أمين عن تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في رمضان 2023، خلال لقاء صحفي، قائلة: "أصبت أكثر

من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور".

حسام الحسيني يعلق على مقلب رامز جلال الجديد

وعلق حسام الحسنين على البوستر الدعائي لبرنامج مقلب رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، الذي نشره الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قائلاً: "ربنا يستر أنا مش هتكلم".

مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة 18

 
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم