أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 15-4-2023 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

 موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 15-4-2023 في الدوري الإنجليزي  يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة مثيرة ضد نظيره ليستر سيتي عند تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت الموافق 15 أبريل/ نيسان 2023 في البريميرليج، وتقام مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي على ملعب "الإتحاد ستاديوم" معقل مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من عمر الموسم الحالي لمسابقة الدوري الإنجليزي 2022-23.

يواصل مانشستر سيتي اللحاق بأرسنال متصدر الدوري العام على أمل تعثر الأخير ونزع الصدارة والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن السيتي يملك مباراة مؤجلة سيحاول استغلالها في تقليص الفارق بينهما، لذا سيدخل الأزرق السماوي بقيادة جوارديولا بهدف حصد النقاط الـ 3 وملاحقة الجانرز.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق ست نقاط عن أرسنال المتصدر، وحقق مان سيتي 21 انتصار وتعادل 4 مرات وخسر مثلهم، بينما يحتل نادي ليستر سيتي المركز التاسع عشر برصيد 25 نقطة بفارق نقطتان عن إيفرتون المتواجد خارج منطقة الهبوط.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بعد الانتصار الساحق على بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة وقع عليها كلل من رودري هيرنانديز برناردو سيلفا وإيرلينج براوت هالاند خلال المباراة التي جمعتهم يوم الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي التشامبيونزليج 2022-23.

وكان فريق مان سيتي قد حقق فوز كبير على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 خلال مباراة جمعت الفريقان يوم السبت 8 أبريل في الجولة الثلاثون من عمر الدوري الممتاز، وسجل لمانشستر سيتي كلا من إيرلينج براوت هالاند وجاك جريليش وجوليان ألفاريز.

على الجانب الثاني يدخل فريق ليستر سيتي اللقاء عقب سلسلة من الهزائم في الدوري الإنجليزي، حيث خسر من كريستال بالاس بنتيجة 2-1 قبل الخسارة أمام أستون فيلا بنفس النتيجة، وأخيرا خسر ليستر سيتي من فريق بورنموث في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شئ.

ويتصدر إيرلينج هالاند هداف مان سيتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 هدف بفارق 7 أهداف عن هاري كين لاعب توتنهام، يليهما إيفان توني مهاجم برينتفورد بـ 18 هدف، ثم جاء ماركوس راشفورد لاعب مان يونايتد بـ 15 هدف، بفارق هدف عن جابرييل مارتينيللي هداف أرسنال.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ليستر سيتي

من المتوقع أن يتكون تشكيل فريق مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي من الأسماء التالية ذكرها.

  • حراسة المرمى : مورايس
  • خط الدفاع : روبن دياز - مانويل أكانجي - ناثان أكي
  • خط الوسط : رودري - جون ستونز
  • وسط هجومي : جاك جريليش - رياض محرز - دي بروين - جوندوجان
  • في الهجوم : إيرلينج هالاند

القناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

يقوم المعلق المتألق رؤوف خليف بالوصف الصوتي على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي المنقولة مباشرة في المنطقة العربية عبر قناة beIN premium 1 HD.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

ستقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الـ8:30 مساءا بتوقيت كلا من الإمارات وسلطنة عُمان، والساعة 4:30 مساءا بتوقيت غرينتش GMT أو في تمام الـ 6:30 مساءا بتوقيت كلا من مصر والسودان وليبيا، والساعة 7:30 مساءا بتوقيت السعودية والكويت والأردن. 


يمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر عبر : يلا شوت التلسكوب

Admin
Admin
تعليقات