أخر الاخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم في كاس المانيا 2023

مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم في كاس المانيا 2023  مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في مسابقة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في دور ربع النهائي من دور المجموعات في مسابقة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد اليانز ارينا مباراة قوية تجمع بين فريقي بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في مسابقة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023.

مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

بينما يواجه فريق بايرن ميونخ نظيره فريق فرايبورج بث مباشر اليوم في دور ربع النهائي من دور المجموعات في مسابقة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الثلاثاء الموافق 4 ابريل 2023 .

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في دور ربع نهائي كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المغرب وموريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر ، 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج اليوم

بينما تذاع مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في دور ربع النهائي من دور المجموعات في مسابقة كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 ، عبر قناة دبي الرياضية 1 .

وأسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بث مباشر اليوم في دور ربع نهائي كاس المانيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي عبدالله السعدي . 


ويمكنكم مشاهدة جميع المباريات بشكل افضل عبر موقعنا يلا شوت التلسكوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-