أخر الاخبار

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2023

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2023

 تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2023

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2023 تردد قناة الحياة دراما الجديد على النايل سات “Frequency Channel Al Hayat Musalsalat” فضائية الحياة مسلسلات قناة عربية مصرية متخصصة في عرض المسلسلات المصرية الجديدة والحصرية وبعض المسلسلات الدرامية القديمة مجانًا طوال اليوم، فهي تعمل على عرض باقة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات العربية المشوقة والحصرية لقناتها على شبكة تلفزيون الحياة الفضائية فهي دائما متميزة بعرض المسلسلات الدرامية المشوقة التي تجذب المشاهد العربي في كل مكان حول العالم، وتعمل قناة الحياة دراما على عرض محتواها الإعلامي على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

 نبذة عن قناة الحياة دراما

الحياة دراما قناة مصرية كما ذكرنا من ضمن مجموعة قنوات تلفزيون الحياة التي يمتلكها رجل الأعمال السيد البدوي شحاتة قد حازت شبكة تلفزيون الحياة ومن ضمنها قناة الحياة دراما على أعلى نسب المشاهدة في تاريخ القنوات المصرية كما أنها تحتل المركز الأول على مستوى الإعلام المصري والمستوى الثاني على الإعلام العربي.

وذلك لتميز القناة لما تعرضه من مسلسلات شيقة ومثيرة للاهتمام التي تجذب المشاهد لها ومتابعة حلقاتها عبر الشاشة الصغيرة شاشة تليفزيون الحياة وقناة الحياة مسلسلات الفضائية.

 مسلسلات قناة الحياة دراماا

  • حالة عشق: مسلسل من بطولة الممثلة الجميلة مي عز الدين ونخبة كبيرة من الفنانين وتدور أحداثه حول فتاة تعاني من انفصام في الشخصية وتتعرض لأحداث كثيرة تشاهدونها في المسلسل.
  • وش تاني: مسلسل مصري بطولة الفنان الرائع كريم عبد العزيز تدور أحداثه حول المخابرات المصرية.
  • يوميات زوجة مفروسة أوي: مسلسل كوميدي مضحك بطولة الفنانة داليا البحيري ورجاء الجداوي وسمير غانم ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا.
  • دكتور أمراض نسا: مسلسل مصري بطولة الفنان مصطفى شعبان وصابرين وحورية فرغلي والكثير من الفنانين المصريين.
  • فيفا أطاطا: مسلسل كوميدي ساخر من بطولة الفنان والممثل الكبير محمد سعد وإيمي سمير غانم.
  • ربع رومي: مسلسل كوميدي بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر ومجموعة من الشباب الكوميدية .
  • مولد وصاحبه غايب: مسلسل من بطولة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.
  • أرض جو: مسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق.
  • الكبريت الأحمر: مسلسل من بطولة أحمد صلاح السعدني وسيمون ومجموعة عظيمة من الفنانين المصريين.

والكثير من المسلسلات المصرية والعربية المنوعة التي لا تتوقف عن بثها قناة الحياة مسلسلات طوال اليوم فهي تقوم بعرض الحلقات للمسلسلات على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف أو تشفير للبث.

 تردد قناة الحياة مسلسلات الجديد

لمشاهدة مسلسلات قناة الحياة دراما الآن قم بضبط جهاز الريسيفر على تردد قناة الحياة دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات فقد قامت القناة بتغيير التردد إلى تردد جديد لزيادة قوة الإشارة والتمتع بالمشاهدة الجيدة للقناة ومسلسلات التي تعرضها قناة الحياة مسلسلات على مدار اليوم 24 ساعة بدون توقف للبث.

كل هذا وأكثر فقط عندما تقوم بضبط جهاز الإرسال على التردد الجديد للقناة وذلك من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد لقناة الحياة مسلسلات. 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Hayat Musalsalat

 قناة الحياة دراما بث مباشر

لم يرد لدينا أي معلومات عن موقع للبث المباشر الخاص بقناة الحياة مسلسلات الفضائية حتى الآن ولكن من الممكن الآن أن تتابعوا جدول البرامج وكل أخبار القناة وأحدث المسلسلات المفضلة لديكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بقناة الحياة مسلسلات على الفيس بوك وتويتر ويوتيوب.

حازت قناة الحياة دراما الفضائية على نسب مشاهدة عالية وذلك لما تعرضه من مجموعة كبيرة ومنوعة من المسلسلات المصرية والعربية المختلفة على مدار اليوم بدون توقف للبث أو تشفير القناة تعرض القناة مسلسلاتها بدون توقف على مدار اليوم 24 ساعة مجاناً.

مجموعة قنوات تلفزيون الحياة

تردد قناة الحياة الحمراء:- هي أول قنوات تلفزيون الحياة الفضائية وتتميز بشعار باللون الأحمر وهي قناة توك شو متنوعة تعرض برامج تلفزيونية مختلفة سياسية واقتصادية واجتماعية وترفيهية وبعض الأفلام والمسلسلات العربية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-