أخر الاخبار

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم 15-4-2023 في الدوري الفرنسي

paris-saint-germain-vs-lens

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم 15-4-2023 في الدوري الفرنسي  يستضيف ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد نظيره لنس مساء اليوم السبت الموافق الخامس عشر من أبريل عام 2023 حيث يلتقي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب كريستوف جالتييه مع فريق لنس بقيادة فرانك هايس في المباراة الثالثة من مواجهات الجولة الـ 31 من عمر الدوري الفرنسي الممتاز 2022-23.

يطمح فريق لنس لتقليص فارق النقاط مع باريس سان جيرمان خلال مواجهة الليلة في محاولة للتتويج باللقب واستغلال فرص التخبط التي يعيش فيها فريق باريس سان جيرمان منذ شهور، على الجانب الأخر سيلعب فريق العاصمة الفرنسية باريس على الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة لحسم اللقب المحلي في أقرب وقت.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم 15-4-2023 في الدوري الفرنسي

ويتصدر بي إس جي جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي 2022-23 برصيد 69 نقطة حصدهم الفريق الباريسي خلال 30 مباراة حقق فيهم 22 انتصار بالإضافة لخمس تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 70 هدفا كأقوي خط هجوم في المسابقة حتى الآن، في المقابل جاء نادي لنس في المركز الثاني برصيد 63 نقطة حصدهم في 30 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

وحقق باريس سان جيرمان فوز وحيد في أخر 3 لقاءات خاضها في الدوري الفرنسي، حيث خسر أمام رين بثنائية دون رد، قبل الهزيمة أمام أولمبيك ليون بهدف مقابل لا شئ، وأخيرا حقق بي إس جي الفوز على نيس بهدفين نظيفين حملا توقيع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

في المقابل حقق فريق لنس 4 انتصارات متتالية بالدوري الفرنسي، حيث فاز لنس على كليرمونت برباعية بيضاء، ثم فاز على أنجيه بثلاثية نظيفة، قبل الانتصار على رين بهدف أبيض، وأخيرًا فاز لنس على ستراسبورج بثنائية برزيمسلاف فرانكوفسكي وفاكوندو ميدينا مقابل هدف لستراسبورج.

وفقد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الانفراد بصدارة جدول هدافي الدوري الفرنسي بعدما تساوي في عدد الأهداف مع ألكسندر لاكازيت لاعب ليون وجوناثان دافيد لاعب ليل برصيد 19 هدف لكل لاعب، يليهما كلا من فولارين بالوجون مهاجم ريمس، وسام بن بندر لاعب موناكو.

إحصائيات حول مباراة باريس سان جيرمان ولنس

فشل باريس سان جيرمان في تحقيق أي فوز على لنس في الدوري الفرنسي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، حيث تقابلا في 3 مباريات (تعادل 2 - خسر 1)، وسجل فريق لنس 99 هدفا خلال 73 مواجهة في الدوري، وفي حال تسجيل لنس الليلة سيكون باريس سان جيرمان الفريق رقم 13 الذي يتمكن لنس من تسجيل 100 هدف في مرماه في مسابقة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام لنس

سيكون تشكيل باريس سان جيرمان خلال مواجهة لنس في الدوري الفرنسي كالتالي

  • حراسة المرمى : دوناروما
  • خط الدفاع : سيرجيو راموس - بتشيابو - ماركينيوس - دانيلو بيريرا
  • خط الوسط : أشرف حكيمي - نونو مينديز - كارلوس سولير - فابيان رويز
  • خط الهجوم : كيليان مبابي - ليونيل ميسي

القناة الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان ولنس

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ولنس في دوري فرنسا الممتاز عبر قناة beIN 1 premium HD ويقوم حسن العيدروس بالتعليق الصوتي على مجريات وجديد اللقاء.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولنس

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لنس في الدوري الفرنسي هو اليوم السبت 15-4-2023 وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والقدس، أو في تمام العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءا بتوقيت المغرب وتونس.

يمكنكم مشاهدة مباراة بشكل مباشر عبر : يلا شوت التلسكوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-