أخر الاخبار

مباراة قطر والبحرين نصف نهائي تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

مباراة قطر والبحرين نصف نهائي تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

مباراة قطر والبحرين نصف نهائي تصفيات آسيا لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس 2024

ستنطلق قريبًا مباراة مهمة بين منتخبي قطر والبحرين في نصف نهائي تصفيات آسيا لكرة اليد، وهذه التصفيات تُعد مؤهلة لأولمبياد باريس 2024. يتوقع المنتخب القطري تحقيق الفوز لضمان مكانه في المباراة النهائية، وبالتالي يقترب من تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024. يجدر بالذكر أن المشاركة الأولى لمنتخب قطر في أولمبياد كرة اليد كانت في ريو 2016.

من جهة أخرى، يسعى منتخب البحرين بكل قوة للوصول إلى المباراة النهائية والتنافس من أجل تحقيق فرصة التأهل إلى الألعاب الأولمبية للمرة الثانية. كانت المشاركة السابقة للبحرين في أولمبياد كرة اليد في طوكيو 2020.

موعد مباراة قطر والبحرين

يوم الخميس 26 أكتوبر 2023، ستجري مباراة بين منتخبي قطر والبحرين في نصف نهائي تصفيات آسيا الأولمبية لكرة اليد رجال. ستقام هذه المباراة في صالة الدحيل لكرة اليد في قطر.

تم تحديد موعد بدء المباراة الهامة في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت البحرين وقطر والسعودية والكويت، بينما ستكون الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين

ستتمكن جماهير كرة اليد من متابعة مباراة قطر والبحرين عبر عدة قنوات ناقلة، من بين هذه القنوات:

  • قناة الكاس One.
  • قناة beIN SPORTS 6.

مشاهدة مباراة قطر والبحرين لكرة اليد

سيتاح للمشجعين العديد من الخيارات لمشاهدة مباراة قطر والبحرين لكرة اليد بث مباشر ومنها:

  • بين كونكت
  • بث مباشر قناة الكأس
  • قناة الاتحاد القطري لكرة اليد على اليوتيوب


في اللقاء السابق بين منتخب قطر والمنتخب البحريني في كرة اليد، انتهت المباراة بتفوق المنتخب القطري بنتيجة 32-25. يُعتبر المنتخب البحريني من بين أقوى المنتخبات في قارة آسيا خلال السنوات الأخيرة. تمت مواجهته في أربع من خمس نسخ مؤخرًا لبطولة آسيا، وكذلك في آخر نسختين من دورة الألعاب الآسيوية. على الرغم من التحديات المتوقعة في المباراة المقبلة، يسعى المنتخب البحريني بقوة لتحقيق الانتصار وضمان مشاركته في الألعاب الأولمبية.

منتخب قطر يتميز بأداء مميز حتى الآن، وهو المرشح القوي للفوز في المباراة. ومع ذلك، من المعروف أن المنتخب البحريني لن يستسلم بسهولة وسيعمل بجد لتحقيق الانتصار والاستمرار في مساره نحو الألعاب الأولمبية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-