مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في الدوري الأفريقي

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في الدوري الأفريقي

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في الدوري الأفريقي

المدير الفني السويسري، “مارسيل كولر”، يستعد اليوم السبت لوضع خطة لمواجهة فريق صن داونز، والتي من المقرر أن تقام يوم الأحد في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ضمن ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي. وذلك بعدما نجح الأهلي في التأهل إلى هذا الدور بعد تفوقه على سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 في مباراة الذهاب و1-1 في مباراة الإياب التي أُقيمت في استاد القاهرة ن ومن جهة أخرى، نجح فريق صن داونز في التأهل بعد فوزه على بيترو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، وتعادلهما سلبيًا في مباراة الإياب في جنوب إفريقيا ، وتبقى هذه المباراة منتظرة بشغف من قبل عشاق كرة القدم والجماهير، حيث يسعى الأهلي وصن داونز للوصول إلى المرحلة النهائية لهذه البطولة المرموقة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

مشجعو النادي الأهلي يترقبون بفارغ الصبر المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الأهلي ببطل جنوب أفريقيا، صن داونز، في إطار دوري السوبر الأفريقي. يتم تنظيم هذه المواجهة المهمة يوم الأحد، الموافق 29 أكتوبر 2023 ، وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، أما في الإمارات، فسيكون موعد المباراة الساعة الخامسة مساءً ، وهذه المواجهة النارية ستقام على أرض استاد لوفتس فيرسفيلد في بريتوريا، جنوب إفريقيا. تتوقع جماهير الفريقين مناورات مثيرة وأداء مميز، وسيكون للمباراة بث عبر القنوات الرياضية المعروفة، والتي ستوفر فرصة للجماهير لمتابعة هذا اللقاء الهام.

تفاصيل لقاء الأهلي وصن داونز في الدوري الأفريقي

بعد مباراتين مثيرتين ومتكافئتين، تمكن النادي الأهلي المصري من التأهل إلى نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي. في مباراة الذهاب، انتهت المباراة بتعادل ناري بنتيجة 2-2 بين الأهلي وفريق سيمبا التنزاني. أما في مباراة الإياب، فقد تكرر التعادل بنتيجة هدف لكل فريق. وبناءً على قاعدة الهدف خارج الأرض، نجح الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي.

  • ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، مروان عطية، أليو ديانج، أفشة، بيرسي تاو، رضا سليم، وصلاح محسن.
  • انطلقت منذ قليل لقاء الأهلي وصن داونز في لقاء نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي البطولة الأفريقية الجديد.
  • الشوط الاول ينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقيين في لقاء صعب يجمعهما في نصف نهائي الدوري الأفريقي.

المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، يتطلع إلى تحقيق اللقب في هذه البطولة الاستثنائية. هذه البطولة تعد النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي، ويظهر واضحًا أن الهدف لا يقتصر على الجوائز المالية فحسب، بل يتعلق بتحقيق شرف الفوز بالبطولة.

من ناحية أخرى، نجح نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في التأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بصعوبة. بعد فوزه في مباراة الذهاب على بترو أتلتيكو بثنائية نظيفة، تعادل صن داونز سلبيًا في مباراة الإياب. سيواجه صن داونز الأهلي المصري في نصف نهائي البطولة، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة مثيرة ومثيرة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم