أخر الاخبار

سبب إيقاف أحمد مكي تصوير مسلسل الكبير أوي 8

سبب إيقاف أحمد مكي تصوير مسلسل الكبير أوي 8

سبب إيقاف أحمد مكي تصوير مسلسل الكبير أوي 8

توقف الفنان أحمد مكي، عن تصوير مسلسله الجديد”الكبير أوي8″، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك بعد البَدْء في التصوير منذ فترة صغيرة، ويكون ذلك الجزء 8 من المسلسل بعد نجاح 7مواسم سابقة، وذكر أن أحمد مكي قام بتصوير بعض المشاهد بشخصياته الثلاث الكبير، جوني وحزلئوم.

أسباب توقف أحمد مكي تصوير مسلسل الكبير أوي 8

بعد بدء الفنان أحمد مكي، في تصوير مشاهده الأولى من مسلسله”الكبير أوي8″، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، توقف الفنان أحمد مكي، عن التصوير وذلك بسبب انشغال المخرج أحمد الجندي، في تحضيرات الجزء الثالث من مسلسل”موضوع عائلي”، ولم يتم تحديد موعد رجوع التصوير بعد.

ونقل من بعض فريق العمل أن الفنان أحمد مكي، قام بتصوير بعض مشاهده بشخصياته الثلاث الكبير، جوني وحزلئوم، وكان ذلك الجزء بعد الموسم السابق من مسلسل”الكبير أوي7″، والذي لم ينجح كباقي الأجزاء، ونال الكثير من الانتقادات، حيث تناول الخلفات الزوجية بين الكبير ومربوحة الذي تقوم بدوره رحمة أحمد.

أخر أعمال أحمد مكي في السينما

يغيب الفنان أحمد مكي، منذ سنوات عن السينما، كان أخر أعماله السينمائية هو فيلم”سمير أبو النيل”، عام 2013 الذي لم يلقى النجاح الكبير في ذلك الوقت، وسبق ذلك الفيلم قبله بعامين فيلم”سيما علي بابا”، وأيضًا لم ينال نجاحًا كبيرًا، ونذكر أن أول أعمال أحمد مكي، سينمائيًا كان كمخرج لفيلم”الحاسة السابعة”.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-