طريقة التسجيل في منصة مرن .. من أجل الحصول على وظيفة

طريقة التسجيل في منصة مرن .. من أجل الحصول على وظيفة

طريقة التسجيل في منصة مرن.

يبحث الكثير من الشباب السعودي، على طريقة التسجيل في منصة مرن، من أجل الحصول على وظيفة في المملكة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والمقابلات التي تؤهله لذلك.

طريقة التسجيل في منصة مرن

يمكن الدخول على طريقة التسجيل في منصة مرن من خلال الرابط التالي واتباع الخطوات التالية:

– الدخول على منصة مرن للعمل من هنا

– إذا كان لديك حساب فعلي، فيجب تسجيل رقم الجوال

– إدخال كلمة المرور

– في حالة عدم امتلاك حساب، فيتوجب على المستخدم تسجيل دخول جديد.

– كتابة البيانات الخاصة المطلوبة كاملة، وإنشاء كلمة مرور جديدة للحساب.

منصة مرن الموارد البشرية

تعتبر منصة مرن الموارد البشرية، من أهم المنصات التي تهم الشباب السعودي، والتي تعمل على توفير وظائف وفرص عمل للشباب من الذكور والإناث.

وبعد تسجيل الدخول في منصة مرن، يمكن للمستخدم اختيار أيقونة المقابلة، لعمل مقابلة شخصية إلكترونية من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.

ويمكن رفع فيديو المقابلة الشخصية على منصة مرن، لمراجعتها من القسم المختص وفحصها، وسيتم التواصل مع المستخدم عن طريق البريد الإلكتروني المسجل في البيانات.

تجربة منصة مرن

ولا يمكن عمل تجربة منصة مرن، إلا بعد وصول واستلام رسالة على البريد الإلكتروني للمواطن السعودي، بأنه تم الموافقة على المقابلة التي عقدت له إلكترونيا.

وتتضمن رسالة البريد الإلكتروني، طلب تسجيل دخول منصة مرن، وشرح تفصيلي لعملية تسجيل الدخول في التطبيق ومن ثم اكتشاف فرص العمل المتاحة والخالية في المكان الذي يقطن فيه.

وفي حالة رغبة المتسخدم في وظيفة معينة متاحة أمامه، يمكنه التقديم عليها من خلال تطبيق منصة مرن، ويبدأ رحلة العمل وكسب المال.

إرسال تعليق

أحدث أقدم