موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة


يترقب عشاق الساحرة المستديرة وخصوصًا محبي الكرة العالمية موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني في المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد 22 أكتوبر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني


وعن موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني فمن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي بالإمارات ويدخل البارسا المواجهة سعيًا للعودة إلى نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع غرناطة 2-2 بينما يدخل أتلتيك بلباو المواجهة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ألميريا.

أين يمكنني مشاهدة أتلتيك بيلباو – برشلونة؟

وبعد التعرف موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو سنقدم لكم كيفية مشاهدة أتلتيك بلباو ضد برشلونة حيث تذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو عبر قناة beIN Sports HD 1 والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024 المواجهة التي تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة أيضا عبر قناة Setanta Sports 2 Eurasia HD وTV2 Sport Premium 1 HD وPremier Sports 1 HD.

غيابات برشلونة ضد أتلتيك بلباو


بعد الكشف عن موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو والقنوات الناقلة نكشف لكم غيابات برشلونة ضد أتلتيك بلباو حيث يغيب عن البارسا في مواجهة الليلة العديد من اللاعبين على رأسهم دي يونج وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي بجانب جوليس كوندي ورافينيا وسيرجي روبيرتو بسبب تعرضهم للإصابة في المواجهات السابقة .

موقف برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني


يدخل برشلونة المواجهة بعد التعادل مع غرناطة بهدفين لكل فريق ويأمل البارسا في خطف الثلاث نقاط اليوم من أجل العودة إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني حيث يتواجد برشلونة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بعدما خاض 9 مواجهات تمكن البارسا الفوز في 6 لقاءات وتعادل في ثلاثة سجل 21 هدف واستقبل 10 أهداف.

بينما يدخل أتلتيك بلباو المواجهة متواجدًا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما خاض 9 مواجهات تمكن الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما سجل أتلتيك بلباو 16 هدف واستقبل 6 أهداف ويدخل أتلتيك بلباو المواجهة بعدما فاز بالجولة الماضية على ألميريا بثلاثة أهداف دون رد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم