سعر ومواصفات هاتف Oppo A38.. بكاميرا 50 ميجابكسل وبـ 6000 جنية بس


سعر ومواصفات هاتف Oppo A38.. بكاميرا 50 ميجابكسل وبـ 6000 جنية بس

يعتبر هاتف Oppo A38 من أحدث الهواتف التي قدمتها الشركة الصينية أوبو، ويتميز الهاتف بأن خيار جيد ومناسب للكثير من الأشخاص، خاصة الشباب ومحدودي الدخل، وذلك يرجع لسعره البسيط، بجانب المميزات والمواصفات التي يتميز بها الهاتف، والتي سوف نقوم اليوم بتقديمها لكم عبر موقع “محتوى بلس”.


مواصفات هاتف Oppo A38

من أهم المواصفات التي يتميز بها هاتف Oppo A38 احتوائه على شاشة مقاومة للماء والغبار من نوع LCD بقياس 6.56 بوصة، وبجودة HD، مع وجود معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، بالإضافة لمستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة.

جاء الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مع وجود كاميرا بورتريه تعمل بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية، بجانب الكاميرا الأمامية التي تعمل بدقة 5 ميجابكسل، للتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

يقدم الهاتف معالج من نوع Helio G85 من إنتاج شركة ميدياتك، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت رام، مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت روم، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

يعمل الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحن الهاتف بسرعة كبيرة عن طريق استخدام الشحن السريع Super VOOC بقوة 33 وات، بجانب تقنية الاتصالات 4G وBluetooth وWi-Fi ونظام تحديد المواقع العالمي GPS.

سعر Oppo A38 في الأسواق

يبدأ سعر الهاتف Oppo A38 بالسوق المصري من حوالي 5 آلاف و950 جنية، ولكن من الممكن أن يختلف السعر على حسب النسخة واختلاف المتجر أيضًا.