حنان مطاوع بسبب محنة مرضها دخلت فى نفق مظلم

حنان مطاوع بسبب محنة مرضها دخلت فى نفق مظلم

حنان مطاوع بسبب محنة مرضها دخلت فى نفق مظلم

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن العديد من التفاصيل المؤثرة حول الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا. أكدت أن هذه التجربة كانت سيئة للغاية، حيث قاسمت مشاعرها حول هذا الوضع الصحي الصعب.

وفي سياق آخر، تطرقت إلى رأيها في مجال الذكاء الاصطناعي، دون الكشف عن تفاصيل محددة حول وجهة نظرها تجاه هذه التقنية المتقدمة.

أيضًا، تحدثت عن مسلسلها الجديد "صوت وصورة"، دون ذكر تفاصيل إضافية حول القصة أو الشخصية التي تجسدها في هذا العمل التلفزيوني الجديد.

في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، قدمت حنان مطاوع عدة تصريحات تلخص جوانب مهمة من حياتها وآرائها. ولكي نلخص هذه التصريحات بسطور بسيطة:

أبرز تصريحات حنان مطاوع عن أزمة مرضها

في تصريحاتها، ألقت حنان مطاوع نظرة على فترة صعبة مرت بها، حيث قالت: "العالم بالنسبة لي توقف منذ أربعة شهور ونصف، والموضوع تضخم، فبدأت أشعر بالارتباك وقمت بإجراء فحوصات طبية تفصيلية."

وتحدثت أيضًا عن تجربتها مع عملية جراحية حيث تابعت: "رقبتي كانت تتورم ولكن لم يكن هناك شيء ظاهر، وبعد الفحوصات، تمت إزالة 450 جرامًا من رقبتي."

وتطرقت إلى تجربتها مع السونار، حيث قالوا لها إنه إذا انتشر المرض في جسمها سيحدث كذا، وأشارت إلى أن الوضع أخذ أبعادًا كبيرة. عندما علمت بالخبر، كانت مشاعرها تتركز على ابنتها أماليا.

حنان مطاوع تكشف عن وصيتها

في وصيتها، كشفت حنان مطاوع عن جوانب من رؤيتها للمستقبل وموقفها من المساعدة الاجتماعية. قالت: "من بعد 25 سنة وأنا بكتب وصيتي، كانت أول وصية معايا مبلغاً متخيلًا للتوزيع على الحاجة وأصحاب المدرسة."

وأوضحت: "ماما هتتجنن من الأفكار دي، ولكن أنا لست سوداوية، طول الوقت أحلم بغدٍ أفضل، وأن فيه رحلتين في الدنيا والآخرة، وأحاول أن أثبت نفسي في كليهما، حتى لا يتعارض أمران ولا يتأثر أحدهما على حساب الآخر."

حنان مطاوع تكشف عن مشهدها المفضل فى صوت وصورة


حنان مطاوع تشير إلى مشهد مؤثر في مسلسلها حيث يظهر شخصية "رضوى" في السجن، وتكتشف أن زوجها قام بالطلاق منها. توضح أن هذا المشهد تم ابتكاره فجأة دون أن يكون من ضمن النص المكتوب مسبقًا، قائلة: "غصبًا عني ارتجلت، هو مش مكتوب جملة 'ليحرمني من بنتي'، أنا قرأت المشهد ومذاكرته."

تشير إلى كيف كانت تتخيل وتشعر بمشهد "رضوى" المسجونة وكيف تركها زوجها، معترفة أنها لم تكن قادرة على السيطرة على مشاعرها أثناء تصوير هذا المشهد القوي. تبرز تفاصيل الارتجال والتأثير العاطفي الذي خلقه هذا المشهد الدرامي.

أبطال مسلسل "صوت وصورة"

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامى الطمبارى، إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم