مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

 


مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني اليوم


بث مباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، وستُقام هذه المباراة على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني بث مباشر. يجدر بريال مدريد الآن بضرورة تحقيق الفوز بعد أن فازت جيرونا يوم السبت وصعدت إلى المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني حاليًا برصيد 28 نقطة.

لحدّ الآن، لعب نادي ريال مدريد 11 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، حقق الفوز في 9 منها، وهذا الإنجاز يُشار إلى أنه يتفوق فقط على نادي جيرونا الذي حقق 10 انتصارات، بينما اكتفى بالتعادل في لقاء وخسر في مباراة أخرى.

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني اليوم

نادي ريال مدريد يعتمد بشكل كبير على ميزة اللعب في ملعبه من أجل تحقيق الانتصار في المباراة يوم الأحد. وذلك بمراعاة أن كل نقطة تحسب في سباق البطولة هذا الموسم، حيث يشهد التنافس الشديد بين ريال مدريد وفرق أخرى مثل جيرونا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني.

رايو فاليكانو ليس منافسًا سهلاً على الإطلاق، ويُظهر ذلك جليًا من خلال أدائه القوي حيث حقق 4 انتصارات من بين 11 مباراة خاضها حتى الآن. وتعادل في 5 مباريات وخسر في 2 مناسبتين. يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

ستكون المباراة بث مباشر بين ريال مدريد ورايو فاليكانو ضمن الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023. وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم