أخر الاخبار

مباراة يونيون برلين وريال مدريد 12-12-2023

يلا شوت مباراة يونيون برلين وريال مدريد 12-12-2023؛ موعد اللقاء في دوري أبطال أوروبا

 مباراة يونيون برلين وريال مدريد 12-12-2023

مباراة يونيون برلين وريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-12-2023 في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة في تصفيات دوري أبطال أوروبا 2023-2023. استكشف معنا موعد مباراة يونيون برلين ضد ريال مدريد الإسباني والقنوات الناقلة للمبارة. تعرف أيضًا علي موقع الفريقين في جدول ترتيب المجموعة وكذلك التشكل المرتقب لخوض مباراة Union Berlin Vs Real Madrid.

ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات دوري الأبطال 2024

يتربع نادي ريال مدريد الإسباني علي قمة المجموعة الثالثة بعد مرور 5 جولات برصيد 15 نقطة حتي الآن. استطاع النادي الملكي تحقيق العلامة الكاملة حتي الآن حيث حقق خمسة انتصارات، بينما سجل الفريق 13 هدف وعليه 5 أهداف.
يأتي نادي يونيون برلين الألماني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة دوري ابطال اوروبا برصيد نقطتين فقط. خسر الفريق الالماني في ثلاث جولات وتعادل في مبارتين ولم يحقق الفوز في أي مباراة.
نادي نابولي الإيطالي في المركز الثاني خلف الريال ويمتلك 7 نقاط من الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة وخسارة جولتين. هناك نادي براغا البرتغالي أيضًا في المركز الثالث وله 4 نقاط فقط.

 مباراة يونيون برلين وريال مدريد اليوم 12-12-2023

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلا علي نظيره نادي يونيون برلين الألماني في الجولة السادسة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. تقام مباراة يونيون برلين وريال مدريد علي الملعب الأولمبي في برلين في ختام مباريات الفريقين في المجموعة.
يسعي النادي الملكي إلي الفوز في لقاء اليوم للحصول علي العلامة الكاملة في دور المجموعات، بينما سيحاول نادي أونيون برلين الخروج بنتيجة إيجابية.
مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم تحصيل حاصل لكلا الفريقين حيث تأكد صعود الريال للدور الثاني وخروج نادي يونيون برلين.

موعد مباراة يونيون برلين ضد ريال مدريد

تنطلق بداية مجريات مباراة يونيون برلين وريال مدريد في الجولة 6 ببطولة التشامبيونزليغ 2024 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في التوقيتات التالية بالدول العربية:

الدولةالتوقيت
السعودية- قطر- الكويت

سوريا- العراق- البحرين

11:00 مساءً.
مصر- السودان- ليبياالعاشرة مساء.
المغرب- تونس- الجزائر09:00 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة يونيون برلين وريال مدريد

تذاع مباراة يونيون برلين وريال مدريد في دور المجموعات تشامبيونزليغ 2024 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية. تمتلك شبكة قنوات (beIN Sports) حقوق البث الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يمكن مشاهدة مباراة يونيون برلين وريال مدريد علي شاشة قناة (beIN Sports HD 2). أعلنت الشبكة ان معلق مباراة يونيون برلين وريال مدريد هو المعلق الرياضي محمد بركات.

تشكيل ريال مدريد المرتقب أمام يونيون برلين


يلا شوت مباراة يونيون برلين وريال مدريد 12-12-2023؛ موعد اللقاء في دوري أبطال أوروبا
رغم أن مباراة الريال اليوم تعتبر تحصيل حاصل للنادي الملكي الذي ضمن الصعود للدور التالي من دوري الأبطال. يتوقع أن يدخل النادي الملكي بقوته الضاربة لعدم التفريط في الصعود بالعلامة الكاملة وإليكم التشكيل المرتقب ضد يونيون برلين:

  • حراسة المرمي: أندري لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز- أنطونيو روديجر-ديفيد ألابا- ميندي.
  • الوسط: فالفيردي- توني كروس- لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: جود بيلينغهام- رودريجو- براهيم دياز.
بهذا نكون قد استعرضنا معكم تفاصيل مباراة يونيون برلين وريال مدريد في تصفيات المجموعة الثالثة من دوري ابطال اوروبا 2923-2023. قدمنا لكم ترتيب المجموعة، موعد مباراة يونيون برلين ضد ريال مدريد والقناة الناقلة للمباراة. تعرفنا علي نتيجة اللقاء السابق بين الفريقين وكذلك تشكيل النادي الملكي لخوض مباراة Union Berlin Vs Real Madrid.

ممكن ان تشاهد المباراه عبر موقعنا يلا شوت التلسكوب

او ممكن ان تبحث عبر جوجل للمباريات الاخري عن طريق " يلا شوت التلسكوب "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-