الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و فلومينينسي في كأس العالم للأندية بدون تشفير اليوم 18/12/2023

الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و فلومينينسي في كأس العالم للأندية بدون تشفير اليوم 18/12/2023

اليوم، سنتابع بشغف القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الأهلي و فلومينينسي في كأس العالم للأندية، وذلك في تاريخ 18 ديسمبر 2023. بعد بداية مشوار الأهلي في هذه البطولة بشكل ملفت، حيث تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي البطولة، أصبحت عمليات البحث على جوجل تشهد ارتفاعًا ملحوظًا، حيث يتطلع المشجعون إلى متابعة الجولة القادمة. سنقوم بنقل وتحليل جميع تفاصيل المباراة عبر موقعنا الإخباري التلسكوب ، فترقبوا معنا هذه التفاصيل المثيرة.

الآن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و فلومينينسي

تصدرت القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي و فلومينيسي قائمة البحث، حيث أصبحت واحدة من المواضيع الأكثر رواجًا في الوقت الحالي. مع انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في جدة، انتهت بتأهل النادي إلى نصف نهائي البطولة بعد فوز المارد الأحمر على صاحب الأرض، فريق الاتحاد. وبهذا، ينتظر المشجعون مواجهة قوية للأهلي مع فلومينيسي في دور نصف النهائي، والتي ستُقام في استاد الجوهرة المشعة. سنقوم بتوفير أحدث رموز الضبط والترددات لتلك القنوات في الفقرة التالية من هذا المقال، لنتيح لكم متابعة الحدث بكل سهولة.

ضبط القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و فلومينينسي

من المخطط على أن تذاع مباراة الأهلي و فلومينينسي في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية عند تمام الثامنة مساء حسب توقيت القاهرة والتاسعة حسب وقيت المملكة العربية السعودية على نحو الرموز والترددات التالية:-

القمر نايل سات
التردد: 12149
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
القمر الصناعي عرب سات
الجودة: SD
التردد: 12015
معدل الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز 27500