موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة علي القمر الصناعي نايل سات ببطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة علي القمر الصناعي نايل سات ببطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2023


تسعى جماهير النادي الأهلي بشغف للحصول على معلومات حول المباراة القادمة والقنوات الناقلة، حيث تتجه أنظار عشاق النادي نحو مواجهة الفريق القوية أمام شباب بلوزداد. المباراة المرتقبة ستجرى في مساء يوم الجمعة الثامن من ديسمبر 2023، كجزء من الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

يهدف مقالنا اليوم إلى تقديم معلومات حول موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة المتاحة للجماهير لمتابعة هذا اللقاء المهم.

موعد مباراة الاهلي القادمة

يتطلع الكثيرون بشغف لمعرفة تفاصيل المباراة المنتظرة للنادي الأهلي، والتي من المتوقع أن تكون مواجهة قوية يسعى فيها الفريق للفوز وحصد النقاط الثلاث. المباراة المقبلة مقررة للانطلاق في مساء يوم الجمعة، الثامن من ديسمبر 2024، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا. سيكون ملعب استاد السلام هو المضيف لهذا اللقاء المهم، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

سوف يتم نقل فعاليات تلك المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية 6 باعتبارها الناقلة الحصري لبطولة دوري ابطال افريقيا لموسم 2023، وذلك علي التردد التالي وهو:-

تردد قناة بين سبورت 6 علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 11013 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 2/3.

ولقد جاء ترتيب النادي الاهلي بالمركز الاول برصيد اربع نقاط ويلية في المركز الثالث فريق شباب بلوزداد برصيد 3 نقاط.