منة فضالي بعد خضوع والدتها لجراحة عاجلة توجه رسالة شكر لهؤلاء النجوم

منة فضالي بعد خضوع والدتها لجراحة عاجلة توجه رسالة شكر لهؤلاء النجوم
منة فضالي والدتها

منة فضالي بعد خضوع والدتها لجراحة عاجلة توجه رسالة شكر لهؤلاء النجوم

 قامت النجمة منة فضالي بإرسال رسالة شكر إلى عدد من زملائها في الوسط الفني وأصدقائها الذين قدموا الدعم لها خلال فترة خضوع والدتها لعملية استئصال في القولون.

نشرت منة على حسابها الشخصي في "فيسبوك" رسالة ممتدة، تعبر فيها عن امتنانها وتعجبها من التفاعل الذي شهدته من الناس، حيث قالت: "أرغب في شكر كل من زارني في المستشفى للاطمئنان على والدتي، وكل من اتصل بي، فعلاً أشكرهم جميعًا. المواقف الصعبة تبين حقيقة الصداقة، هناك أشخاص لم أكن أتوقع دعمهم، ولكنهم كانوا هنا واتصلوا، وهناك من كان مقربًا لكن لم يظهر اهتمامًا بذلك".

وأضافت منة: "أريد أن أعبر عن شكري الخاص لأصدقائي الذين وقفوا بجانبي، بما في ذلك أمير كرارة، إيمان العاصي، مي كساب، لقاء سويدان، عبير منير، عفاف محروس، وكيكي هجرس، منى عبد السلام. لقد كنتم دائمًا إلى جانبي ولم تتركوني لوحدي. وأرغب أيضًا في شكر صديقتي الوفية منار المساعدة وعائلتها الرائعة، اللذين كانوا بجانبي طوال فترة العلاج في المستشفى، شكرًا لكم جميعًا، لأول مرة أشعر بأنني محبوبة وأنني لست وحيدة".

وتحدثت منة فضالي عن حالة والدتها الصحية بعد إصابتها بسرطان القولون، وقالت: "كانت والدتي تعاني من سرطان القولون، خضعت لعملية جراحية تم فيها استئصال جزء كبير من القولون، وتم تحويل المسار، ونحن لا زلنا في المستشفى، ولكن نأمل في تحسن حالتها قريبًا".

تعليقات