نتيجة مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي (1 : 2)

نتيجة مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي (1 : 2) نتيجة مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي لعام 2024، والقنوات الناقلة، هي واحدة من المواجهات الرياضية المرتقبة بشغف من قبل عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية. يُنتظر أن يتقابل فريق الاتحاد مع فريق الهلال السعودي في مواجهة قوية ومثيرة ضمن نصف نهائي بطولة كأس الملك السعودي للموسم الحالي 2023-2024.
 
نتيجة مباراة الاتحاد ضد الهلال

تتزايد التوقعات والترقب لهذه المباراة بين محبي الفريقين، حيث يسعى كل فريق للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب البطولة. وبالتالي، يتزايد البحث عن نتيجة المباراة والقنوات التي ستقوم ببثها عبر شاشات التلفزيون والإنترنت.

من خلال هذا المقال، سنقدم لكم المزيد من المعلومات حول نتيجة المباراة والقنوات الناقلة، فترقبوا المزيد وتابعونا للتحديثات القادمة.

نتيجة  مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024

مع بداية الشوط الاول  استطاع اللاعب ميشيل دي أوليفيرا تسجيل الهدف الاول للزعيم  ثم قام اللاعب عبد الرزاق حمد الله بمعادلة النتيجة 1:1 فى الدقيقة 67 من الشوط الثانى

وفي  الدقيقة  81 قام اللاعب سعود عبدالحميد بتسجيل هدف ثانى للزعيم لتبح النتيجة 2:1 لصالح الهلال

وقد تمكن نادي الهلال السعودي من التأهل إلى الدور النصف نهائي من كأس الملك السعودي 2024 وذلك بعد أن تمكن من تخطي عقبة فريق التعاون خلال لقاء الربع نهائي الماضي، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 3-0 لصالح نادي الهلال، وفي المقابل استطاع فريق الاتحاد أن يحقق انتصار كبير على نادي الفيصلي خلال لقاء الربع نهائي لينتهي اللقاء بنتيجة 4-0، ليتأهل بذلك كلا من الهلال والاتحاد للمباراة النصف نهائية من البطولة.

وقد تم الإعلان عن موعد انطلاق مباراة الهلال والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك السعودي والتي ستقام على أرضية ستاد الملك عبد الله الدولي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 30 من إبريل 2024، وذلك في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت مصر والمملكة العربية  السعودية، وفي تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف النهائي

حصلت مجموعة قنوات SSC السعودية على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الملك السعودي اعتبارا من عام 2022 الماضي، حيث يمكنك متابعة كل لقاءات البطولة بشكل حصري ومنفرد من خلال شاشة قناة SSC السعودية، وذلك مع تعليق صوتي من أكبر معلقي الرياضة في الوطن العربي عبر التردد التالي:

 تردد قنوات ssc

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • تردد القناة: 12418.
  • استقطاب: عمودي.
  • تصحيح الخطأ رقم : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

إرسال تعليق

أحدث أقدم